من أفضل شخصية أنمي ؟

يزخر عالم الانمي بالعديد من الشخصيات الخرافية و المتميزة و التي تترك في نفوس المتابعين انطباعات تتركهم يتاثرون بها بل و قد يصل بهم الأمر إلى محاولة تقليدهم , رغم علمهم بحقيقة أن هذه الشخصية مجرد شخصية كرتونية لكن ابداع المانجاكا في وصف الشخصية و اتقانه لها يجعل منها تصبح حقيقة في نظر محبي الانمي .
و لعل من أبرز هذه الشخصيات و التي عشقها الجمهور شخصية الشعر الأحمر شانكس فرغم ظهوره القليل في الانمي و كونه ليس الشخصية الرئيسية إلا أنه من أكثر الشخصيات شعبية في عالم الانمي و عشاقه كثيرون و متاثرون به لدرجة كبيرة . ما منح شانكس كل هذا الاهتمام هو الكاريزما الكبيرة التي ترافق حضوره و مواقفه الشجاعة  و الفريدة التي جعلت من مرات حضوره القليلة في الانمي لا تنسى .
أما بالنسبة للشخصية الثانية فهي مادارا من انمي ناروتو و القليل الذين لا يعرفونه بكل اختصار شخصية فخمة بكل ما للكلمة من معنى و كذلك شخصية بااين من نفس الانمي يعني انمي ناروتو مليء بالشخصيات الخرافية مثل الهوكاجي الاول و ايتاتشي و جيرايا معلم ناروتو و الكثير الكثير فهو في النهاية من الانميات الاسطورية .


كشخصية اخرى لاقت شهرة واسعة ليفاي من انمي الهجوم على العمالقة رغم انه ليس من ضمن الشخصيات المفضلة عندي الا ان شهرته الواسعة فرضت وضعه في هذه القائمة .

أما في ما يخص الموضوع الرئيسي وهو أفضل شخصية بالنسبة لي فرغم أن الإختيار صعب إلا أنني أفضل شخصية هاك من انمي فجر يونا يا اخي هذه الشخصية اسطورية تجتمع فيها جميع صفات الشخصيات السابقة و الانمي اسطوري كذلك أنصح الجميع بمشاهدته و لن يندمو المشكلة الوحيدة انه مرة فترة طويلة جدا ولم يتم انتاج الجزء الثاني لذلك يتحتم عليك مشاهدة المانجا رغم انها لا تقل روعة عن الانمي .



تعليقات