أقوى 25 شخصية في عالم الأنمي | قوة خيالية

في كل الأعمال الخيالية و التي تتميز عادة بوجود قوى خارقة للطبيعة نجد جدلا واسعا حول من الأقوى ومن يهزم من , وهذا ينطبق و بشدة على شخصيات الأنمي خاصة التنوع الغريب الموجود في القدرات و الإمكانيات في هذا العالم , لذا كان من الصعب دائما مقارنة شخصيات الأنمي من ناحية القوة , فلا يمكنك أبدا الجزم بانتصار شخصية على أخرى نظرا لكون لكل شخصية عالمها الخاص و الظروف التي تكون فيها في أقصى قوتها , ولكن هذا لا يمنع من افتراض ترتيب منطقي لهم وهذا ما نحن في صدد القيام به .


أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق

هذه القائمة ليست نهائية لأنه دائما توجد ذاتية عند الإختيار و ربما توجد شخصيات أخرى أقوى و تستحق التواجد هنا ولكن هذا ما استطعنا جمعه من الشخصيات , ستكون مرتبة من الأقل قوة إلى الأكثر قوة.
 

25-  KENSHIN HIMURA أو هيمورا كينشين

هيمورا كينشبن من أنمي روروني كينشين أحد أقوى شخصيات الأنمي


قد يكون ترتيبه منخفضا في قائمتنا لكن لا تستهن بهذا الساموراي ذو الشعر الأحمر من أنمي  Rurouni Kenshin , يعتبر كينشين أحد أقوى الساموراي على الإطلاق , بعد ذبح عدد لا يحصى من الناس خلال ثورة ميجي , قرر أن يتوقف عن استعمال سيفه في قتل الناس مسافرا في كل أنحاء اليابان ساعيا للحصول على الخلاص من الأرواح التي قتلها . يستخدم كينشين سيف يعرف ب "ساكاباتو" و هو سيف مع شفرة معكوسة على الجانب الآخر مما يجعلها غير صالحة للقتل .
يرث أسلوب سيفه المعروف باسم "Hiten Mitsurugi-ryu " من سيده و هو اسلوب يمكن شخص واحد من قتال العديد من الأعداء دفعة واحدة  ويعتمد اعتمادا كبيرا على السرعة , إذا في كثير من المرات نرى كينشين يمزق العديد من قطاع الطرق في ثوان معدودة , و على سبيل المثال إذا استخدم كينشين الجانب الحاد من سيفه يمكنه قطع الفولاذ بسهولة . لكن مقارنة بالشخصيات التالية قوته ليست بالشيء الكبير.

24-  SHINICHI IZUMI أو شينيتشي إيزومي

شينيتشي إيزومي من أنمي الطفيليات أحد أقوى شخصيات الانمي


كتحذير لضعاف القلوب الذين يخافون بسهولة أنمي  Parasyte ليس لكم , لكن الظروف الرهيبة تنتج أبطالا مثيرين و يعد شينيتشي إيزومي واحد من الأبطال المميزين في عالم الأنمي بشكل عام . في هذا الأنمي كائنات تدعى الطفيليات تستحوذ على البشر و تتحكم فيهم و لكن لحسن حظ بطلنا لم يتم الإستحواذ إلا على ذراعه من طرف الطفيلي الذي أصبح يدعى ميجي , في بداية الأنمي يكون شينيتشي مجرد مراهق عادي يتم حمايته من طرف ميجي . ميجي قادر على تغيير شكله وهو ذكي و قوي بشكل لا يصدق مقارنة بحجمه .
بعد أن كاد يقتل شينيتشي من هوجم من طرف طفيلي آخر , قام ميجي بتفريق 30 % من جسده في جسد شينيتشي ما جعله يطور قوى شبيهة بقوى الطفيليات ليكتسب قوة كبيرة و متانة و سرعة , قد لا يكون مقاتلا جيدا و لكن بعد اكتسابه لهذه القدرات أصبح أقوى من البشر العاديين بعدة مرات , ناهيك أن ميجي ذكي جدا و استراتيجي بارع هذا ما سمح لهم بالتغلب على العديد من الأعداء الذين يفوقونهم قوة . وهذا ما جعل شينيتشي إيزومي يحتل هذه المرتبة في ترتيبنا لأقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق .

23-  EREN JAEGER | إيرين

إيرين من أنمي الهجوم على العمالقة أحد أقوى شخصيات الانمي

تربع أنمي الهجوم على العمالقة Attack on Titan على عرش الأنميات خلال السنتين الماضيتين , مزيج رائع من الرعب و الأكشن , قصته معروفة للجميع , يتحدث عن عمالقة يأكلون البشر و إيرين يمثل عضو في فيلق الإستطلاع و بالإضافة إلى كونه جندي بارع إلا أنه في هذه القائمة فقط لكونه يستطيع التحول إلى عملاق طوله 15 متر قادر على التغلب على العديد من العمالقة دفعة واحدة فما بالك بالبشر .
عندما يتحول إيرين إلى عملاق فهو يحتفظ بدكائه و تدريباته العسكرية و هو ما يجعله أكثر خطورة حتى , ولكن ما جعله في هذا الترتيب و ليس أعلى هو أنه لا يستطيع التحول إلى عملاق دائما و هناك العديد من الطرق للتعامل معه كما أنه في حالته العادية دون تحول ليس بتلك القوة الكبيرة . هو حتما من أقوى شخصيات الأنمي و أكثرها شهرة على الإطلاق وأعتقد أن هذا الترتيب مناسب جدا له .

22-  EDWARD ELRIC  أو إدوارد إلريك

إدوارد إلريك من أنمي Fullmetal Alchemist أحد أقوى شخصيات الانمي


إدوارد إلريك هو البطل الرئيسي في أنمي Fullmetal Alchemist , في هذا الأنمي الخيمياء هو علم ميثافيزيقي قديم / فن سحري لمعالجة المادة و تغييرها باستخدام الطاقة الطبيعية , ببساطة ، يمكن للكيميائيين تحويل المادة وتغييرها إلى مادة أخرى لتناسب أغراضهم. يبرز إدوارد بين الكيميائيين الآخرين لعدد من الأسباب. إنه أصغر عالم كيميائي في التاريخ ، وحصل على شهادته في الوقت الذي كان فيه في الثانية عشرة من عمره. هذا يثبت وحده أنه مقاتل قادر.
علاوة على ذلك ، يمتلك إدوارد ساقًا وذراعًا من الصلب بسبب محاولة تحويل فاشلة ، حيث حاول هو وشقيقه ألفونس إحياء أمهما الميتة. لقد سارت الأمور بشكل فظيع ، مما أدى إلى فقدان إدوارد ذراعه وساقه اليمنى ، وكانت روح ألفونس محاصرة داخل بدلة مدرعة. عادة يحتاج الخيميائيون إلى رسم دائرة تحويل قبل محاولة الخيمياء. جزء مما يجعل إدوارد قويًا جدًا ، هو أنه واحد من عدد قليل من الكيميائيين الذين لا يحتاجون لرسم هذه الدوائر. بمجرد وضع يديه معًا ، يستبدل الحاجة إلى دائرة التحويل ، مما يسمح له بالنقل الفوري في خضم المعركة. غالبًا ما يستخدم التحويل على ذراعه الفولاذي ، مما يحولها إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة مثل الشفرة.

21- GUTS أو غاتس

غاتس من أنمي berserk  أحد أقوى شخصيات الأنمي


قلما تجد سلسلة أكثر مأساوية من سلسلة berserk , بجدية هذا الرجل لا يعرف كيف يتوقف , لكن المأساة يمكن أن تنتج بطلا قويا جدا , غاتس هو مرتزقة سابق منذ سن التاسعة كان جنديا , قوته الكبيرة و مهاراته في استخدام السيف هذا إضافة إلى شجاعته الكبيرة حيث عندما كان من المرتزقة تمكن من هزيمة 100 جندي وحده , ماذا يمكننا أن نقول عن شخص يقطع ذراعه ليتمكن من الوصول إلى عدوه هو مجرد شخص لا تريد العبث معه . ولا شك أنه من أقوى الشخصيات في عالم الأنمي ولكن ليس الأقوى .

20- LUFFY أو مونكي دي 

لوفي من أنمي ون بيس أحد أقوى شخصيات الأنمي وهو في طور المحرك الرابع


قد يعتقد البعض أن لوفي لا يستحق هذه المكانة في القائمة لكن لا تدع تلك الإبتسامة و الفكاهة الموجودة في الأنمي تنسيك حقيقة قوة الشخصية فلوفي أحد أقوى الشخصيات , لأنه و بدون شك سيصبح الملك القادم للقراصنة , لقد لاحظنا تطور قوته منذ القتالات الأولى ضد باغي إلى قتاله الملحمي ضد دوفلامينغو و إلى غاية الآن و قتاله ضد كاتاكوري و محاولة إسقاطه لكايدو , قوته تطورت بشكل جنوني و فاكهة المطاط التي اعتقدنا في البداية أنها من أضعف الفواكه تمكن من تطوير قوتها إلى أقصى المراحل , هذا إضافة إلى كونه منيعا ضد أغلب الهجمات و سرعته العالية جدا و قدرته على التنبأ .
حتما لوفي أقوى من الشخصيات التي سبق ذكرها و يستحق هذه المكانة في قائمة الأقوى .
يمكنك مشاهدة المزيد من المواضيع حول أنمي ون بيس من هنا

19-  TETSUO SHIMA أو تيتسو شيما

تيتسو شيما من أنمي akira أحد أقوى شخصيات الأنمي


تيتسو شيما هو البطل الرئيسي  في أنمي akira عام 1988 , شوتارو كانيدا و تيتسو شيما هما صديقان في عصابة راكبي الدراجات النارية , حتى تلك الليلة حيث كان تيتسو يطارد طفلا في الشارع أين أصيب , وعند علاجه في المشفى اكتشف المسؤولون الحكوميون أن تيتسو يمتلك قدرات نفسية هائلة مثل الإسبر أكيرا الذي دمر بقوته اليابان قبل 31 سنة , بعد فتح قدراته يتمكن تيتسو من القيام بالعديد من الأمور و الحركات الخارقة مثل الطيران و توليد حقل القوة حنى يتمكن من التنفس في الفضاء و التحكم في الضوء و رفع الأجسام و توجيهها و تحريكها .

نتيجة لتجارب الحكومة زادت قدرة تيتسو على التحمل و المتانة و الشفاء

قوت تيتسو النفسية الهائلة تمكنه من القيام بالعديد من الأمور المجنونة ما يدرجه معنا في هذه القائمة ضمن العشرين الأقوى على الإطلاق .

18- WHITEBEARD أو اللحية البيضاء

اللحية البيضاء من أنمي ون بيس أحد أقوى شخصيات الأنمي


من أشهر شخصيات ون بيس و أكثرها حبا من طرف المتابعين , اللحية البيضاء قائد طاقم قراصنة اللحية البيضاء و أقوى رجل في العالم وقتها , من المرة الأولى التي تشاهد فيها إدوارد نيوغيت تعرف أن هذه الشخصية هي شخصية فخمة و قوية للغاية , ندوبه تحكي قصص معارك لا تعد تمكن فيها من النجاة .
هو أحد اليونكو الأربعة الذين يحكمون الجزء الثاني من الغراند لاين , قوته وحدها وهو عجوز تفوق قوة العمالقة هذا إضافة إلى فاكهته المدمرة التي تسمح له بالتسبب بالزلازل , إنه بالفعل خصم مخيف للغاية.
قدرته على التحمل أسطورية ففي أرك المارينفورد الملحمي تعرض اللحية البيضاء ل 267 إصابة بالسيف ، 152 إصابة بالرصاص ، 46 إصابة بالمدفع , هذا إضافة إلى قتاله مع أكاينو , كل هذا لم يتمكن من إسقاطه ولا مرة واحدة بل مات وهو واقف وما يثير الإعجاب أكثر أنه فعل كل هذا وهو مريض للغاية و في عمر 72 . إنه بالفعل من أقوى الوحوش في عالم الانمي .

17-  YUSUKE URAMESHI أو يوسوكي إيراميتشي

يوسوكي إيراميتشي من أنمي YuYu Hakusho أحد أقوى شخصيات الأنمي

هو بطل أنمي YuYu Hakusho وهو نصف إنسان و نصف شيطان , يحمي العالم البشري من تهديدات الأرواح و الشياطين , يمتلك قوة روحية عالية جدا , و قدرة تحمل أعلى وهذا ما ظهر في قتاله مع يومي أحد حكام عالم الشياطين , إذ استمر القتال بينهما لأكثر من 60 ساعة , كما أن صدمة من لكمته بثلث قوته كافية لاسقاط ملاكم .
لديه أيضا إتقان طاقة الروح ، والذي يسمح له بإطلاق أنواع مختلفة من المقذوفات لهزيمة أعدائه.
حركته المميزة ، Spirit-Gun ، تطلق انفجارًا مركّزًا للطاقة من إصبعه الأيمن. في بداية السلسلة ، كان كافياً لتحطيم صخرة صغيرة. في النهاية ، بمجرد أن فتح يوسوكي سلطاته الشيطانية ، كان قريبًا من المستوى المدمر للانفجارات الذرية. لسوء الحظ ، لم نتمكن أبدًا من رؤية قوته الكاملة في العمل ، لأن ملحمة Demon World Tournament كانت قصيرة للغاية. ومع ذلك ، فإننا نعلم أن والده ، رايزن ، كان في وقت ما أقوى شيطان في عالم الشياطين. يمكننا فقط أن نفترض أن يوسوكي سيتبع خطاه.

16-  ICHIGO KUROSAKI أو كوروساكي إيتشيغو

كوروساكي إيتشيغو من أنمي بليتش أحد أقوى شخصيات الانمي


كوروساكي إيتشيغو هو بطل الأنمي الشهير بليتش , وهو صائد أرواح مسؤول عن توفير ممر آمن للأرواح التي تسافر بين العالم البشري و الحياة الآخرة - و العياذ بالله هذا رأي مؤلف الأنمي و فقط - , صائد الأرواح مسؤول أيضا عن قتال الهولو وهي الأرواح الضائعة غير القادرة على الراحة والسفر إلى العالم الآخر , يحمل كل صائد أرواح زانباكتو وهو سيف يمكن أن يقطع الأجساد الروحية , مما يجعله من الأسلحة القليلة التي يمكنها التعامل مع الهولو .
بالنسبة لصائدي الأرواح رفيعة المستوى يمكنهم أن يطوروا الزانباكتو مما يعكس قوته و روحهم , و كذلك إيتشيغو الذي يحول الزانباكتو خاصته إلى زانغيتسو والذي عند اطلاقه في شكله النهائي يعزز قوة ايتشيغو و سرعته إلى مستويات خارقة , كما أن لدى ايتشيغو طاقة روحية هائلة فرغم كونه صائد أرواح جديد إلا أن طاقته الروحية أعلى حتى من بعض رفيعي المستوى , هذه الطاقة الروحية يمكن أن تتحول إلى طاقة حركية أو أن تتجمع و تطلق في شكل هجوم قوي جدا مثل الهجوم الخاص بايتشيغو جيتسوجا تينشو .

15-  AKIRA FUDO / DEVILMAN أكيرا فودو

أكيرا فودو من أنمي devilman أحد أقوى شخصيات الانمي


أكيرا فودو هو بطل أنمي devilman في الأصل كان طفلا بكاء ضعيف الشخصية , يكتسب قوى وذكريات البطل الشيطاني آمون عندما يقوم هذا الأخير بتملكه و لكن قلب أكيرا الطاهر يسمح له بالإحتفاظ بوعيه البشري مع اكتساب مجموعة كبيرة من القدرات الشيطانية , يستخدم هذه القدرات في الدفاع عن البشرية ضد جحافل الشياطين .
عندما يتحول أكيرا ، ترتفع قوته وسرعته وردود أفعاله وقدراته القتالية ومهاراته القتالية إلى مستويات خارقة .
لديه ما يكفي من القوة الجسدية لتمزيق شيطان بيديه العارتين هذا إضافة إلى مجموعة من القدرات الأخرى الخارقة مثل الطيران و التنقل الفوري و التنفس الساخن ما يسمح له بتحويل الشياطين إلى رماد و حتى يمكنه زيادة حجمه كما لو كان شيطانًا بحجم عادي لم يكن مخيفًا بما فيه الكفاية . هو حتما من أقوى الشخصيات و يستحق هذه المكانة .

14-  ALL-MIGHT أول مايت 

أول مايت من أنمي boku no hero academia أحد أقوى شخصيات الأنمي

اول مايت أو توشينوري ياغي هو البطل الأول في أنمي أكاديمية بطلي أو boku no hero academia , وهو الحامل الثامن للقدرة العظيمة ون فور اول , و رغم أنه يضعف بمرور الوقت إلا أنه مازال أقوى شخصية في هذا الأنمي , قام بتوريث قدرته إلى الفتى ميدوريا إيزوكو الذي أصبح الوريث التاسع لهذه القدرة .
تسمح له قوته بالتحرك بسرعة عالية جدا واطلاق هجمات واسعة النطاق, مجرد لكمة منه كافية لتحطيم أجزاء من المدينة و تكوين أعاصير هو يكافئ سوبرمان في هذا الأنمي ورغم ذلك فقوته البدنية ليست كل شيء , يعرف أول مايت برمز السلام  و اسمه فقط يعتبر رادع للجريمة , مجرد تفكير المجرمين أنه يوجد بطل يدعى أول مايت كاف لمنعهم من القيام بالجرائم و الذين يتجرأون و يقومون بأي شيء فإنهم سرعان ما يغيرون رأيهم بمجرد أن يجربوا لكمة واحدة منه .

13- MOB

mob من أنمي Mob Psycho 100 أحد أقوى شخصيات الأنمي


مع اليقين بنسبة 100 ٪ ، يمكننا القول أن Shigeo Kageyama ، المعروف أيضًا باسم Mob ، من سلسلة Mob Psycho 100 ، يبدو بالتأكيد أضعف شخصية في هذه القائمة. لديه تعبير سلبي بشكل عام على وجهه ، .موب ليس قويًا جسديًا ، لكن لديه قدرات نفسية كامنة لا تصدق والتي تثيرها المشاعر الشديدة. بسبب حادث عندما كان طفلاً ، أغلق معظم قوته دون وعي. ومع ذلك ، عندما تصل عاطفة معينة مثل الغضب أو الحزن أو الشجاعة إلى 100 ٪ ، يتم إطلاق قدراته النفسية الكاملة.
يتمتع Mob بقدرات تحريكية لا حصر لها ، قادرة على تحريك المباني بأكملها ، وإنشاء حقول قوة غير قابلة للتدمير ، والطيران ، وتفكيك / إعادة بناء المادة على المستوى الجزيئي. أضف إلى ذلك أنه يمكنه امتصاص الطاقة من الأسبيرس الآخرين والبيئة المحيطة به ، وتبدو قوة Mob غير محدودة. السبب الوحيد وراء عدم ارتفاعه في القائمة هو أنه إذا لم يكن بنسبة 100٪ أو ؟؟؟٪ من قوته ، فقد تهزمه بعض الشخصيات الأعلى مرتبة. يمكنه تحقيق ؟؟؟٪ فقط عندما يكون فاقدًا للوعي ويعمل على غريزة البقاء بمفرده ، ولكن إذا وصل إلى هذه الحالة ، فإن نصيحتنا لجميع شخصيات الأنمي هي المشي في الاتجاه المعاكس.

12- TORIKO أو توريكو

توريكو من أنمي toriko أحد أقوى شخصيات الانمي


Toriko، من أنمي يحمل نفس الاسم ، هو مثال القوة الغاشمة.هو عضو في Four Heavenly Kings - الصيادون الذواقة الذين يقفون على مستوى فوق البقية. في عالم حيث الغذاء هو محور كل شيء ، يقضي Toriko حياته في الصيد وتناول المكونات النادرة. لكمة واحدة كافية لتحطيم جبل وتثبيت قبضته يولد قوة كافية لإحداث عاصفة من الرياح. مناسبة لسلسلة تركز على الطعام ، اثنان من هجمات Toriko الرئيسية هما "Fork" و "Knife".
"الشوكة" أو "fork" هو هجوم ثاقب يقوم به Toriko بيده في وضع يشبه المخلب. يمكنه اختراق معظم الأسطح بسهولة ، ويستخدم هذه التقنية لشل حركة فريسته. "السكين" أو "knife" هي حركة تقطيع ، على الرغم من كونه  لحمًا وعظمًا ، إلا أنها قوية جدا  ويمكن أن تقطع الفولاذ. كما يتم تعزيز قوته بشكل كبير من قبل شياطين الشهية التي تعيش داخله. هي وحوش حقيقية ، ولدت من شهية خلايا الذواقة ، الذين اختاروا مضيفًا للعيش. يعتبر Toriko فريدًا من حيث أنه يمتلك ثلاثة شياطين شهية مقيمة في جسده. بمرور الوقت ، يتعلم Toriko تسخير سلطاتهم إلى حد ما ، ولكن الشياطين قوية بشكل لا يصدق و اساءة استخدامهم يمكن أن يدمره بالكامل .

11- ALUCARD

alucard من أنمي Hellsing أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق


يمكنك ملاحظة أن اسم Alucard  هو Dracula مكتوب بالعكس ,  هذا يخبرك قليلاً عما يمكن أن تتوقعه منه. إنه بطل الرواية في أنمي Hellsing ، وهذا يعني أنه أقوى مصاص دماء على قيد الحياة. إنه  أناني ، شرس وقاس ، ولهذا السبب نحبه. يستخدم قدراته كمصاص دماء بالطريقة الصحيحة. واحدة من عيوبه الوحيدة هي غطرسته ، الأمر الذي أدى به إلى الاستهانة بخصومه و بالتالي مفاجأتهم له في المعارك .
على كل حال لو كانت لنا قدراته لأصبحنا متغطرسين كذلك
 مثل جميع مصاصي الدماء alucard سريع جدا و أقوى و أمتن من البشر بعدة مراحل و ربما القوة الأكثر فائدة التي يمتلكها هو أنه يمكنه التعافي على الفور تقريبا من أي نوع من الإصابات الجسدية , قد تمزقه البنادق إلى أشلاء لكنه يتعافي في ثوان , كما وأنه خالد بيولوجيا و يمكنه التحول كأي بطل آخر هههه ,هناك 6 مستويات من قوته .شكله النهائي قوي للغاية لدرجة أنه من المفترض أن يتمكن من ثقب حفرة عبر الكوكب بأسره . ألا تعتقدون أنه يستحق مكانه في القائمة ؟

10-  MADARA UCHIHA أو أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا من أنمي نارتو أفخم و أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق


من لا يعرف مادارا , الشخصية الأسطورية من أنمي ناروتو , هو الزعيم الأسطوري لعشيرة الأوتشيها , قبل عودته في نهاية الأنمي كان يعتبر من أكثر الشينوبي موهبة في التاريخ , وكان الخصم اللدود لهاشيراما الذي كان يعرف بالشينوبي الأقوى , ولد مع كمية كبيرة بشكل غير طبيعي من الشاكرا , ورغم كونه مستخما للنينجيتسو إلا أنه قوي جدا كذلك في التايجيتسو وهذا ما تبين حين هزم المئات من الشينوبي بالتايجيتسو فقط , كما أنه متقن بشكل رهيب للشارينغان , هو ماهر في كل مهارات النينجا تقريبا , و بعد تحوله أصبح أقوى مما تتخيلون .
في آخر الأنمي عندما عاد مادارا و قام بختم وحوش البيجو أصبح تقريبا غير قابل للإيقاف وبعد استعادته للرينجان وهي القوة البصرية الأعلى قوته أصبحت خيالية و يملك تقنية تمكنه من تنويم العالم أجمع , لحسن الحظ الشخصية التالية في القائمة لم تكن مولعة جدا بتلك الفكرة وقامت بإيقافه .
ناروتو اوزوماكي من أنمي ناروتو أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق


ناروتو من الأنمي الذي يحمل نفس الإسم هو تعريف للمستضعف , و أعتقد أن الجميع يعلم قصته لذا سنتحدث عنه باختصار ,حيث تعرض للاحتقار من طرف سكان قريته لمدة طويلة جدا بسبب الوحش ذي الذيول التسعة داخله "كوراما" , وكونه محتقر كان يسعى دائما لاثبات نفسه ما جعله يتمرن بشدة ليصبح الهوكاجي , في البداية لم يكن يتحكم بتاشكرا الديول التسعة لكن في الأركات الأخيرة من الأنمي تمكن من ذلك مما منحه قوة خيالية .
قوته في نهاية الأنمي كانت مطلقة و تجاوزت حتى قوة مادارا , لا شك أن ناروتو لو أراد يمكنه تدمير مدن بأكملها بسهولة , ولكي لا نطيل القائمة و لكونهما في نفس المرتبة من القوة يمكننا أن نضيف في الترتيب التاسع مشاركة مع ناروتو رفيقه ساسكي الذي كذلك في نهاية الأنمي بلغ مرحلة عالية جدا من القوة مكافئة لتلك الخاصة بناروتو .

8-  LAIN IWAKURA

lain من أنمي Serial Experiments Lain أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق

Iwakura Lain هو بطل سلسلة الخيال العلمي Serial Experiments Lain. تركز القصة حول Lain و عالم the wired ، عالم الواقع الافتراضي العالمي ، شبيه بالإنترنت. تركز السلسلة على الخط الرفيع بين ما هو حقيقي وما هو افتراضي وما يحدث عندما يتلاشى هذا الخط.كي تفهم أكثر فكر في فلم المصفوفة . تتقدم السلسلة وتكتشف Lain في النهاية أنها ليست حتى بشرية. إنها في الواقع برنامج كمبيوتر مستقل وعاطفي تم إعطاؤه شكلاً جسديًا وإنسانيًا لدمجه مع العالم الحقيقي. هدفها هو قطع الحاجز غير المرئي بين العالم الحقيقي وthe wired.
تمتلك لاين مجموعة واسعة من القوى كما ويمكنها مسح الذكريات و إعادة كتابتها و يمكنها تشويه الواقع والعديد من الأمور الأخرى التي تمنحها الحق في التواجد ضمن أقوى 10 شخصيات أنمي على الإطلاق , كما و أنصحكم بمتابعة الأنمي فهو انمي نفسي رائع .

7-  LIGHT YAGAMI ياغامي لايت

ياغامي لايت من أنمي مذكرة الموت death note أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق

ياغامي لايت هو بطل الأنمي الشهير جدا أنمي مذكرة الموت death note , و يشرفه كونه الشخصية الوحيدة في القائمة والتي لا تملك قدرات فعلية فقوته الوحيدة تأتي من مذكرة الموت , و التي أوقعها الشينيغامي ريوك في عالم البشر و حصل عليها ياغامي , طريقة عملها بسيطة جدا : أي شخص يتم كتابة اسمه فيها يموت .
لايت عبقري ، ويقرر استخدام مذكرة الموت كشكل من أشكال العدالة ، ويقتل الناس الذي يقرر أنهم لا يستحقون العيش.
ومع ذلك كل هذه القوة تشوه لايت , فهو في الأصل لطيف و مراعي , ولكنها ليست بالصفة الجيدة أيضا , قتل شخص بتلك البساطة يجعلان منه شخص باردا جدا , قد تعتقدون أن قوته هذه تسمح له بأن يحتل المركز الأول في القائمة , ولكن انتظروا لتروا القادم , فقوته تعمل على البشر فقط و بالتالي الشياطين و مصاصي الدماء و السايانز مستثنون من هذه القائمة .

6- SAITAMA سايتاما

سايتاما من أنمي One punch man  أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق

سايتاما هو البطل الرئيسي في أنمي One punch man , الأنمي المليء بالأبطال الخارقين و القوة الخارقة , في الواقع سايتاما قوي جدا لدرجة أنه يواجه مشكلة وجودية كونه لا يستمتع بكونه بطلا نظرا لهزيمته جميع الخصوم بلكمة واحدة , ووفقا له كان هذا نتيجة تدريب شاق من 100 تمرين ضغط يومي ،  تمرين القرفصاء ومسافة 10 كيلومترات. ولكن الشخصيات الأخرى لا تصدقه ويبقى سر قوته هو ما يسعى الجميع لاكتشافه .
حتى الآن لم نرى قوة سايتاما الكاملة فهو لم يستعمل سوى لكمة واحدة لحد الآن تمكن بها من هزيمة أشرار أقوياء للغاية و إيقاف هجوم كان قادرا على تدمير كوكب الأرض بالكامل ومع ذلك لم تمن تلك قوته الكاملة , لذلك حتى نرى قوته الكاملة لا يمكننا وضعه في مكان أعلى في قائمة الأقوى .

الآن وصلنا إلى أقوى 5 شخصيات أنمي على الإطلاق و كما تتوقعون كلهم من الأنمي الرهيب دراغون بول ,  تابعوا معنا :

أقوى 5 شخصيات أنمي على الإطلاق


5- GOKU أو سون غوكو

سون غوكو من أنمي دراغون بول أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق

بطل الأبطال في الأنمي , سون غوكو أحد أكثر الشخصيات قوة و شهرة على الإطلاق إن لم يكن الأشهر , منذ بداية عرض الأنمي تم توضيح أن بعض الشخصيات قادرة على تدمير كواكب بأكملها , لذا فقوة غوكو بعد أنمي دراغون بول سوبر تقريبا لا يمكن قياسها , هزم العديد من الأشرار الأقوياء جدا و أحبط خططهم , كما أن حركة كامي هامي ها الخاصة به تعد أحد أيقونات عالم الأنمي و الأكثر شهرة .
عندما أتقن غوكو الغريزة الفائقة تغلب حتى على غيرين والذي يقال أن حتى الآلهة ستواجه مشاكل في مواجهته , لكن لماذا غيرين مصنف أعلى منه في هذه القائمة ؟ حسنا غوكو لا يسيطر سيطرة كاملة على الغريزة المطلقة ولا يمكنه القيام بها بدون دعم كما وانه قام بها لمدة دقيقة واحدة فقط من أصل 48 دقيقة و التي كانت مدة البطولة , و مع ذلك تسببت بأضرار كبيرة على جسده لذا أعتقد انها غير صالحة لمواجهة خصم مثل غيرين في ظروف عادية .

4- JIREN أو غيرين

غيرين من أنمي دراغون بول أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق

جيرين هو أقوى محارب في البطولة في أنمي دراغون بول سوبر , يمتلك قوى يقال أنها منافسة للآلهة . هو عكس غوكو تماما بينما غوكو مرح و غبي جيرين هادئ و جاد , و لديه ثقة لا تتزعزع في قوته , إذ تلقا هجمات أقوى الأشخاص من الكون السابع كغوكو و فريزر و فيجيتا ولم يتعرض لأي ضرر , مصدر قوته يأتي من خسارته المؤلمة لعائلته و أصبح يعتقد أن القوة المطلقة هي السبيل الوحيد لتحقيق العدالة و يعيش لإثبات أنه المحارب الأقوى .
لم يتمكن أي أحد من التفوق على جيرين في البطولة حتى غوكو ومع اتقانه للغريزة الفائقة ولم يخسر إلا حين تعاونوا عليه لكن كقتال شخص لشخص جيرين هو الأقوى و لكن حتى يثبت أنه قادر على هزيمة إله الدمار لا يمكننا وضعه أعلى من بيروس في قائمتنا لأقوى شخصيات الأنمي .

3- BEERUS بيروس

بيروس من أنمي دراغون بول سوبر أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق


بيروس ليس بالقط الذي تريد العبث معه , إنه إله التدمير للكون السابع في البداية كان عدوا لغوكو و لكن فيما بعد أصبح عضوا داعما للفريق , مثل معظم القطط فهو كسول جدا , لكن لا تدع هذا يشتت انتباهك إنه قوي بشكل لا يصدق , حيث يعتبر واحدا من أقوى آلهة الدمار ال12 , وظيفته بسيطة : الحفاظ على التوازن في الكون 😀
يفعل ذلك من خلال النوم لعدة سنوات حتى عقود في كل مرة وعندما يستيقظ ، يدمر مجموعة من الكواكب لإفساح المجال أمام الكواكب الجديدة للنمو.
هجمته النهائية تسمى هاكاي و التي تعني حرفيا الدمار إنها طاقة متاحة لجميع آلهة الدمار التي يمكن أن تمحو تمامًا الكائن والكيان في الكون (باستثناء الآلهة عالية المستوى). ولحسن الحظ لم يستعملها على غوكو في قتالهما وإلا كان أنمي دراغون بول سوبر انتهى في مدة قصيرة جدا .

2- WHIS ويس

ويس من أنمي دراغون بول سوبر أحد أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق


على الرغم من مظهره و تصرفاته التي لا توحي بأنه بهذه القوة إلا أن ويس هو ملاك قوي جدا , وهو مدرب الفنون القتالية لبيروس و يعتبر الكائن الأقوى في الكون السابع , عادة ما تكون الآله أقوى - والعياذ بالله - لكن في هذه الحالة ويس أقوى من بيروس و ذلك باعتراف الأخير حيث أقر بيروس أن ويس أقوى منه بمراحل , حيث تمكن هذا الأخير من إيقاف بيروس الهائج بضربة واحدة على الرقبة .
لدى ويس العديد من القوى الأخرى غير القابلة للتصديق فعلى سبيل المثال يمكنه نقلك إلى بعد خاص به فكرة الهروب منه مستحيلة . فعلا ويس شخصية لا يمكنك العبث معها , وهو يستحق أن يكون ثاني أقوى شخصية في عالم الأنمي و أنا متأكد أن الشخصية رقم واحد ستفاجأ الكثير ممن لم يشاهدوا دراغون بول سوبر .

1- ZENO زينو

زينو من أنمي دراغون بول سوبر أقوى شخصية أنمي على الإطلاق


نعم هذا الرأس الملون الشبيه بكرة القدم هو أقوى شخصية في تاريخ الأنمي على الإطلاق , يعتبر زينو ملك الأكون ال12 ,لديه سلوك يشبه الطفل البريء و الذي يخفي مدى قوته الحقيقية , وفقا لويس كان هنالك في الأصل 18 كونا و لكن عندما كان زينو في مزاج غاضب قام بتدمير 6 منها , اسمه يخيف حتى ملوك الدمار  .
ومع ذلك ، فهو أحد الشخصيات القليلة في هذه القائمة التي لا تقاتل في الواقع.
لا يبدوا أن لزينو غرائز قتالية عالية, حيث لم يتمكن من متابعة حركات ديبسو في البطولة و لكن عندما تكون واحد من أصل اثنين قادرين على استخدام قدرة "المحو" لا أعتقد أنك في حاجة أصلا إلى القتال , لديه القدرة على تدمير أي شيء من الكواكب إلى المجرات وحى الكون بأكمله بمجرد أنه يريد ذلك , يمكنه ببساطة محو كل شيء .


إلى هنا وصلنا إلى نهاية الموضوع أرجوا أن يكون قد نال إعجابكم .

تعليقات

  1. وين ناتسو دراغنيل ؟

    ردحذف
  2. المفروض ابو ويس تحطونه بالقائمه ما سمعتو ويس من كال خامس اقوه شخص بالاكوان ال12 ابوي الي هوه الحارس مال زينو ساما

    ردحذف
  3. كل شخصيات الا ذكرت ليست حتى من طوب 10

    ردحذف
  4. ترى التقييم صح غوكو بالمركز 4 مفروض لان هزم جيرين بقوى ايلاهية بالنفس المشوئومة

    ردحذف
  5. هه هبل في هبل ايرين اقواهم هوا وميكاسا وليفاييي

    ردحذف
    الردود
    1. ياذكي حسب ماقريت بموقع يكدر زينو يمحي الأكوان ١٢ كلها برمشة عين يعني بشرفك أيرين أقوى منه

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  6. لوفي مضلوم في الترتيب هو بقوة توريكو

    ردحذف
  7. أونتي سبيرال يسلم عليكم

    ردحذف
  8. اتفه تقييم شفته بحياتي لوفي تخلي ترتيبه بالعشريناات تستهبل لوفي ترتيبه الأول وناروتو الثاني وزورو الثالث والله انكم محششين هههههه

    ردحذف
    الردود
    1. والله انت المحشش ايش لوفي الاول؟
      ترا زينو يمحي اكوان

      حذف
  9. كيف حمامه يكون من اقوى الشخصيات في الانمي؟!

    ردحذف
    الردود
    1. حمامة في عينك ترا برمشة عين يقدر يمسح كل اكوان يعني يقدر يقتل كل شخصيات انمي بي رمشة

      حذف
  10. اين ساسكي الي اقتحم مؤتمر الكاجي لوحدوا
    ميناتو الي قتل 1000 شينوبي وحدو
    و الشخصية الي مسحت الارض بمادارا

    ردحذف
    الردود
    1. مسحت الرض بمادارا متاكد انك تابعت النمى اصلا

      حذف
  11. اغلب الشخصيات مضلومة مثل لوفي وناروتو وكوكو والحية البيضاء يعني المفرض ايكونوا اقوة سبعة في علم الانمي مع بيروس وجيرين ويس وزينو طبعا

    ردحذف
    الردود
    1. وما تنسى تانجيرو و نيزكو ومايكي لكن بدون قوة وهاك برضو و اوتو و سيبر

      حذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. جوكو اكوى من جيريييين ا

    ردحذف
  14. نسيت ريمورو أو انتي سبيرال
    او الهتوغامي ياخي تصنيفك مال واحد شايف اقل من 50 انمي وجاي يتفلسف

    ردحذف

  15. ايتشغو شينغامي
    وياماغي لايت ميقدرش يموته
    فهو مستبعد كمان من القائمة ديث هوت

    ردحذف
  16. ترتيب منطقي ولاكن وين الدايشنكان و فيجيتا؟

    ردحذف
  17. اين بيجيتا؟ 😒

    ردحذف
  18. ترتيبك معقول و منطقي ولكن غوكو الآن يستطيع ان يتحكم في الغريزة الفائقة و قد هزم أشخاصا اقوى من جيرين بكثير و ان لم تصدق شاهد المانجا

    ردحذف
  19. ترتيبك معقول و منطقي ولكن غوكو الآن يستطيع ان يتحكم في الغريزة الفائقة و قد هزم أشخاصا اقوى من جيرين بكثير و ان لم تصدق شاهد المانجا وايضا غوكو تحول في دراغون بول هيروز الى تحول اقوى من زينو

    ردحذف
  20. اين ميناتو وهاشيراما و توبيراما و دايشن كان و فيجيتا و فين آنوس وساسكي وشيسوي 🤌🤌

    ردحذف
  21. اين هاشيراما اللي غلب مادارا
    اين ميرويم ملك النمل او نيتيرو
    اين باكي

    ردحذف
  22. وينننننننن غوجو ؟؟؟؟

    ردحذف
  23. وين سوكونا ؟

    ردحذف