افضل انميات رومنسية على الإطلاق | يمكنك مشاهدتها في 2022

 لا شك ان تصنيف الانميات الرومنسية من اكثر التصنيفات التي تحظى بالشعبية الكبيرة خاصة في عالمنا العربي ( لا ادري ما السبب 😂 ) لذلك في هذا المقال جئناكم بافضل أنميات رومنسية منها القديمة و منها الجديدة و التي نضمن لكم إذا كنتم من محبي هذا النوع من الأنمي ان تنال إعجابكم و تستمتعوا للغاية بها . 

افضل انميات رومنسية على الإطلاق :

nisekoi


أفضل 10 انميات رومانسية


القصة :

Raku عندما كان فتى صغير إلتقى بفتاة في نقس سنه ,فتواعدا الطفلان على الالتقاء مرة أخر لتعرف بفضل والتعرف على بعضهما البعض بفضل القلادة التي يحتفظ بها Raku والمفتاح الذي تحتفظ به الفتاة.

لا يزال راكو يحمل قلادة عليه ولا يزال يأمل في رؤية الفتاة من وعده مرة أخرى.
لسوء الحظ ، فإن حياته ليست هادئة كما يريد: الابن الوحيد للياكوزا المحلي ، يتم تجاهله من قبل معظم الطلاب في مدرسته الثانوية ، وهو ما لا يساعده حقًا في بحثه.
لكن وصول Chitoge Kirisaki في فصله سيغير حياته تمامًا. للأفضل أو للأسوأ.

تابع الانمي لتتعرف المزيد

معلومات :
عدد الحلقات : 20
2موسم
طول الحلقة :24د
التصنيف: كوميديا ​​- رومانسيه - حياه مدرسيه - شونين
التصنيف العموي :13+



Yahari Ore no Seishun Love Comedy wa Machigatteiru.


أفضل 10 انميات رومانسية


القصة :

Hachiman Hikigaya هو طالب مدرسة ثانوية لا مبالي له ميول نرجسية وشبه عدمية. وهو يؤمن إيمانا راسخا بأن الشباب المبتهجين ليس سوى مهزلة ، وكل من يقول خلاف ذلك هو مجرد كذب على أنفسهم.
في عقاب جديد لكتابة مقال يسخر من العلاقات الاجتماعية الحديثة ، يجبره مدرس حشمان على الانضمام إلى نادي الخدمة التطوعية ، وهو نادي يهدف إلى مد يد المساعدة لأي طالب يسعى للحصول على دعمه في تحقيق أهدافه. مع كون العضو الآخر الوحيد في النادي هو ملكة الجليد الجميلة يوكينو يوكينوشيتا ، يجد هاتشيمان نفسه في الخط الأمامي لمشاكل الآخرين - وهو مكان لم يحلم به أبدًا. بينما يستخدم هاتشيمان ويوكينو ذكاءهما لحل العديد من مشكلات الطلاب ، فهل ستثبت وجهة نظر هاتشيمان الفاسدة في المجتمع أنها عائق أو أداة يمكنه استخدامها لصالحه؟

معلومات :
عدد الحلقات :13
2موسم :١٣ حلقة
تاريخ العرض الموسم 3 :
2020/7/10
طول الحلقة: 24د
التصنيف: شريحة من الحياة ، كوميديا ، دراما ، رومانسي ، مدرسة
التصنيف العمري:13+



Yamada-kun to 7-nin no Majo


أفضل 10 انميات رومانسية



القصة :

عندما دخل Ryuu Yamada المدرسة الثانوية ، أراد أن يقلب صفحة جديدة ويعيش حياة مدرسية منتجة. لهذا السبب اختار حضور Suzaku High ، حيث لن يعرف أحد سمعته العنيفة المنحرفة. ومع ذلك ، مما أثار استياء ريو ، سرعان ما يشعر بالملل ؛ الآن في السنة الثانية ، عاد Ryuu إلى طرقه القديمة - كسولًا مع الدرجات السحيقة ودائماً يخوض معارك.

ذات يوم ، بعد عودته من زيارة مكتبية أخرى ، صادف Ryuu Urara Shiraishi ، طالب شرف جميل. تؤدي الزلة إلى هبوطهما على الدرج ، وتنتهي بقبلة عرضية! يكتشف الزوجان أنهما يستطيعان تبديل الأجسام بقبلة: قدرة ستثبت أنها مريحة ومزعجة.

عند تعلمهم لسلطتهم الجديدة ، قام Toranosuke Miyamura ، مسؤول مجلس الطلاب والعضو الوحيد في نادي الدراسات الخارقة ، بتجنيدهم في النادي. سرعان ما انضمت إلى ميابي إيتو ، غريب الأطوار مهتم بكل شيء خارق ، تكتشف المجموعة أسطورة السحرة السبعة في سوزاكو العليا ، سبع طالبات حصلن على قوى مختلفة بتفعيل قبلة. يشرع نادي الدراسات الخارق في أول مسعى له: للعثور على هويات جميع السحرة.


المعلومات:
عدد الحلقات :12
طول الحلقة:24د
التصنيف: كوميديا ، حريم ، سر ، رومانسي ، مدرسة ، شونين ، خارق
التصنيف العمري:15+

Kuzu no Honkai

أفضل 10 انميات رومانسية



القصة :


بالنسبة للعالم الخارجي ، يعد كل من Hanabi Yasuraoka و Mugi Awaya هما الزوجان المثاليان. لكن في الواقع ، يتشاركان نفس الألم السري: كلاهما في حالة حب مع أشخاص آخرين لا يمكن أن يكونوا معهم.
تحب Hanabi صديق طفولتها وجارتها Narumi Kanai طالما أنها تتذكر ، لذلك فهي مبتهجة لاكتشاف أنه مدرس نظارتها الجديد. ومع ذلك ، سرعان ما لاحظ معلم الموسيقى ، Akane Minagawa ، نارومي ، وبدأت العلاقة في الازدهار بينهما ، مما أثار فزع هانابي.
تم تعليم موغي من قبل أكاني في المدرسة الإعدادية ، وكان يحبها منذ ذلك الحين. من خلال لقاء مصادفة في الردهة ، واجه هانابي. نظرًا لأن هذين الروحين الوحيدين يقضيان المزيد من الوقت معًا ، فإنهما يقرران استخدام بعضهما البعض كبديل للآخر الذي يحبونه حقًا ، ومشاركة الحميمية الجسدية مع بعضهما البعض لدرء الوحدة.


المعلومات:
عدد الحلقات :12
طول الحلقة:22
التصنيف: دراما ، رومانسية ، مدرسة ، سنين
التصنيف العمري:17+


koi to uso



أفضل 10 انميات رومانسية

القصة :

في مجتمع مستقبلي ، نفذت اليابان نظامًا معقدًا يشار إليه باسم "الخيوط الحمراء للعلوم" لتشجيع الزواج الناجح ومكافحة انخفاض معدلات المواليد بشكل متزايد. استنادًا إلى حساب التوافق ، يتم تعيين الشباب في سن 16 عامًا كشركاء زواج من قبل الحكومة ، مع تداعيات شديدة تنتظر أولئك الذين لا يطيعون الترتيب. بالنسبة لـ Yukari Nejima ، المراهق الذي يعتبر نفسه متوسطًا في كل شيء ، قد يكون هذا النظام هو أفضل فرصة له في العيش حياة مرضية.

ومع ذلك ، بدافع من افتتانه لزميله وسحقه لفترة طويلة ، ميساكي تاكاساكي ، يوكاري يتحدى النظام ويعترف بحبه. بعد بعض التردد الأولي ، استبدل ميساكي مشاعره في لحظة عاطفة. لسوء الحظ ، قبل أن يتمكن الاثنان من تعزيز علاقتهما ، يتلقى يوكاري إشعار زواجه. ثم يتم طرحه في شبكة محيرة من الحب والأكاذيب عندما تصبح شريكة حياته المعينة ريرينا سانادا مفتونة برومانسيته غير المشروعة.

المعلومات:
عدد الحلقات :12
طول الحلقة:24د
التصنيف: دراما ، رومانسية ، مدرسة
التصنيف العمري:13+

Kanojo: Real Girl

أفضل 10 انميات رومانسية جديد  ينصح بمشاهدتها

القصة :

بالنسبة لهيكاري تسوتسي ، الحياة في عالم ثنائي الأبعاد أبسط بكثير. غير كفؤ اجتماعيًا ومحرجًا ، ينغمس في ألعاب الفيديو وأنيمي ، فقط ليقوم زملاءه بالسخرية منه ونبذه بلا هوادة. مشاركة بؤسه هو Yuuto Itou ، صديقه الوحيد ، الذي يرتدي آذان القط وهو مهووس بنفس القدر بعالم الألعاب.بعد إجباره على تنظيف المسبح كعقاب على الوصول المتأخر ، يلتقي Tsutsui مع Iroha Igarashi ، لكنه يحاول الابتعاد عنها ، حيث أن سمعتها السيئة تسبقها. وتصف تسوتسوي صراحةً وقحة ، وبغضتها زميلاتها في الدراسة ، وسيئة السمعة بالعبث مع الأولاد ، أن الانخراط معها لن يسبب شيئًا سوى المشاكل. وهو من افصل الانميات . 
المعلومات: 
عدد الحلقات :12    2 موسم من12  ايضا .  طول الحلقة:24 
التصنيف: الرومانسية ، المدرسة ، شوجو
 التصنيف العمري:13+



Kaguya-sama wa Kokurasetai: Tensai-tachi no Renai Zunousen

أفضل 10 انميات رومانسية


القصة :

في أكاديمية Shuchiin الشهيرة ، يعد Miyuki Shirogane و Kaguya Shinomiya أفضل ممثلي الهيئة الطلابية. تم تصنيف ميوكي كأفضل طالب في البلاد ويحظى باحترام الأقران والموجهين على حد سواء ، ويشغل منصب رئيس مجلس الطلاب. إلى جانبه ، تتفوق نائبة الرئيس كاجويا - الابنة الكبرى لعائلة شينوميا الغنية - في كل مجال يمكن تخيله. هم حسد الجسم الطلابي بأكمله ، ويعتبرون الزوجين المثاليين.
ومع ذلك ، على الرغم من أن كليهما قد طور بالفعل مشاعر تجاه الآخر ، لا يرغب أي منهما في الاعتراف بها. أول من اعترف بالخسائر ، سيتم النظر إليه ، وسيتم اعتباره أقل. مع شرفهم وفخرهم على المحك ، فإن ميوكي وكاجويا كلاهما مصممان بنفس القدر على أن يكون الشخص الذي يخرج منتصراً في ساحة معركة الحب!

المعلومات:
عدد الحلقات :12
2موسم من 12 حلقة
طول الحلقة:24د
التصنيف: كوميديا ، نفسية ، رومانسية ، مدرسة ، سينين
التصنيف العمري:15+

Rikei ga Koi ni Ochita no de Shoumei shitemita


أفضل 10 انميات رومانسية


القصة :


يعتقد على نطاق واسع أن العلم يمكن أن يقدم تفسيرات عقلانية لظواهر الكون التي لا تعد ولا تحصى. ومع ذلك ، هناك العديد من جوانب وجودنا أن العلم لم يجد بعد حلاً ولا يمكنه فك الرموز بالأرقام. وأكثرها شهرة هو مفهوم الحب. في حين أنه قد يبدو من المستحيل تطبيق النظرية العلمية على مثل هذه المشاعر المعقدة والمعقدة ، فإن زوجًا جريئًا من علماء جامعة سايتاما سريع الذكاء يهدفون إلى مواجهة التحدي.

في يوم من الأيام ، أعلنت أيامي هيمورو الجريئة والجميلة ظاهريًا أنها تحب شينيا يوكيمورا ، زميلها عالم منطقي ومتوازن. اعترافاً بنقصه في الخبرة في الرومانسية ، يتساءل يوكيمورا عن العوامل التي تشكل الحب في المقام الأول وما إذا كان يحب هيمورو أم لا. كلاهما جاهل في تعاملات الحب ، يبدأ الزوجان في إجراء تجارب مفصلة على بعضهما البعض لاختبار الخصائص البشرية التي تشير إلى الحب وتمييز ما إذا كانت تظهر هذه السمات تجاه بعضها البعض.

بينما يبدأ هيمورو ويوكيمورا تحليلهما الحميم ، هل يمكن للعلماء تطبيق النظرية العلمية بنجاح ، بمساعدة أصدقائهما ، لتحديد المشاعر التي يعبران عنها لبعضهما البعض؟

اعتقد انا هذا الانمي يحتوي على اجمل قصة وهذا رائي ,فلقد جمع العلوم مع الحب والرومانسية.

المعلومات:
عدد الحلقات :12
طول الحلقة:24
التصنيف: كوميديا ، رومانسيه
التصنيف العمري:13+


Araburu Kisetsu no Otome-domo yo.

أفضل 10 انميات رومانسية

القصة :

عندما كانوا أطفالًا صغارًا يضحكون ويلعبون معًا ، كان إيزومي نوريموتو وكازوسا أونوديرا مثل الأشقاء. ولكن مع نضوج أجسادهم حتى المدرسة الإعدادية ، بدأ كازوسا ينظر إليه على أنه شيء مختلف. لسوء الحظ بالنسبة لها ، وكذلك فعلت الفتيات الأخريات. منبوذة ، لم يكن لدى كازوسا خيار سوى الابتعاد عنها للذهاب إلى المدرسة الثانوية. ومع ذلك ، بعد انضمامها إلى نادي الأدب ، وجدت أصدقاء يبقون عقلها مشغولًا. المعروف في جميع أنحاء المدرسة لقراءة مشاهد جنسية بصوت عال في روايات الأدب ، سمعت سمعة النادي جميع المعلمين من قبول مهمة كونهم مستشارهم.

خلال مناقشة حول ما سيضعونه على قائمة الدلو ، تقول إحدى الفتيات شيئًا واحدًا: الجنس. ترسل هذه الكلمة الواحدة تموجات في جميع أنحاء الفتيات الخمس ، حيث يبدأ التفكير في الجنس في السيطرة على حياتهم اليومية. وبعد السير على إيزومي خلال لحظة خاصة جدًا ، يتم إرسال كازوسا إلى دوامة من العاطفة التي تجبرها على مواجهة مشاعرها الحقيقية تجاهه. الآن ، مع سباق قلوبهم ونادي الأدب الذي يواجه تفككًا فوريًا ، يجب على الفتيات الخمس العمل بجد للحفاظ على كل من عقلهن وناديهن على قيد الحياة.


معلومات :
عدد الحلقات :12
طول الحلقة :24د
التصنيف: كوميديا ، دراما ، رومانسي ، مدرسة ، شنين
التصنيف العمري:13+


Ore wo Suki nano wa Omae dake ka yo


أفضل 10 انميات رومانسية

القصة :


Amatsuyu "Jouro" Kisaragi هو طالب في المدرسة الثانوية في السنة الثانية متوسط ​​تمامًا وله موعدان خلال عطلة نهاية الأسبوع - مع رئيس مجلس الطلاب ساكورا "كوزموس" أكينو يوم السبت ، ثم مع صديق طفولته Aoi "Himawari" Hinata يوم الأحد. للأسف بالنسبة لجورو ، تعلن كلتا الفتاتين عن حبهما لأفضل صديق له تايو "صن تشان" أوجا ، آس فريق البيسبول. قبول كل طلباتهم للحصول على المشورة والتوجيه ، وهو الآن مسؤول عن مساعدة الفتاتين في كسب قلب الرجل نفسه.
من غير المعروف لأصدقائه ، فإن صورة Jour الودية والمنتفخة ليست سوى خدعة مصممة لتعرض نفسه كبطل جاهل للكوميديا ​​الرومانسية. وهو مخطط تحت واجهته المبهجة ، يستفيد من هذا التحول غير المتوقع للأحداث بخطة جديدة: احصل على Sun-chan ليقع إما في Cosmos أو Himawari ويأخذ الآخر كجائزة خاصة به. لكن جهد خورو الأخير مهدد من قبل Sumireko "Pansy" Sanshokuin القاتمة ، التي تفاجئ Jouro ليس فقط بمعرفتها بشخصيته السرية ولكن أيضًا بالاعتراف بالذات الحقيقية التي أخفاها طوال هذا الوقت.

عالقًا في هذا الوضع الفوضوي المضحك ، يجب على كل واحد من الطلاب الخمسة الإبحار في عدد لا يحصى من الأكاذيب والفخاخ وسوء الفهم للخروج من القمة.

المعلومات:
عدد الحلقات :12
طول الحلقة:24د
التصنيف: الحريم ، الكوميديا ، الرومانسية ، المدرسة
التصنيف العمري :13+

 

هذه كانت قائمتنا لأفضل الأنميات الرومنسية و التي يمكنك مشاهدتها في 2022 نرجوا ان تكون نالت إعجابكم . 

تعليقات