سلسلة خمسة | أفضل 5 إنتصارات لوفي ( و أكثر 5 هزائم إهانة )


قاتل لوفي من أنمي ون بيس العديد من الأعداء خلال مشوار الأنمي حتى الآن والذي يقترب من 1000 حلقة . نعم فاز في العديد من المرات و لكن تعرض كذلك لهزائم شنيعة في بعض المرات .


شاهد أيضا : أفضل أنميات ميكا في التسعينات -إذا كنت من محبي كانكدام فلن تندم -

استمر أنمي ون بيس لعقدين  متتاليين و هو الان في عقده الثالث و نحن كمتابعين تباعنا بشغف قصة مغامراتهم الجميلة , رأيناهم يضحكون كثيرا و رأيناهم يبكون , تابعنا بحرص تقدمهم من الأزرق الشرقي إلى العالم الجديد , شاهدناهم يهزمون عدوا تلو الآخر , يجتازون عقبة تلو الأخرى و استمتعنا بذلك جدا .
لدينا في هذا الموضوع 5 مرات خرج لوفي منتصرا من قتاله و 5 مرات خرج بهزيمة مذلة :

شاهد أيضا : فلم ون بيس ستامبيد 
  • 10/10 النصر : ضد آرنولد


كما تعلمنا دائما أنميات الشونين القتالات المهمة ليست تلك التي نهدف من خلالها للشهرة أو الثروة بل تلك التي نخوضها لحماية شخص أو شيء عزيز علينا .
في هذا القتال قاتل لوفي آرنولد وهو كابتن البرمائيين و كان له أكبر جائزة في الأزرق الشرقي . كما وكان يحتجز نامي رغما عنها مهددا إياها بحياة سكان قريتها , هزم لوفي آرنولد وكانت من القتالات الاولى في مسيرته و كسب خلال هذا القتال كل من الشهرة التي يحتاجها و الأهم ولاء نامي .
  • 9/10 الهزيمة : ضد آوكيجي


قبل آرك ووتر 7 قابل طاقم قبعات القش الأدميرال آوكيجي و حدث قتال بينهما و الذي لم يكن بالجيد بالنسبة للوفي و زملائه إذا تعرضوا لهزيمة ساحقة ولم يملكوا أي فرصة ضده وهذا منطقي فقد كانوا في بداية مسيرتهم و قابلوا واحدا من اقوى الشخصيات في أنمي ون بيس و لولا رحمة آوكيجي لكان قضي على الطاقم بأكمله .
في الحقيقة لقد كان أكثر قتال من جانب واحد خسر فيه لوفي لحد الآن .
  • 8/10 النصر:ضد كروكودايل أو التمساح 


في آرك ألاباستا قاتل قبعات القش طاقم الشيشيبوكاي كروكودايل و الذي كان سيطر على هذه الدولة و حولها إلى قاعدة لعملياته المستقبلية و لحماية صديقته ليفي و أحد أفراد الطاقم المؤقتين قاتل لوفي قتالا صعبا إذ هزم مرتين و لكن في النهاية تمكن من الإنتصار و تحرير الدولة بكاملها من حكم الطاغية كروكودايل
  • 7/10 الهزيمة : ضد كوما 


قاتل قبعات القش بارثولوميو كوما مرتين و في كلاهما تعرضا لهزيمة ساحقة في المرة الأولى و بعد هزيمة موريا قد يقول البعض أنهم كانوا مرهقين ولم يملكوا القوة لقتال أمير بحر آخر ولكنهم واجهوه مرة أخرى في أرك الشابوندي ولم يملكوا أي فرصة ضده إذ تعرضوا لهزيمة ساحقة أخرى و تم تفريقهم ولكن ليعرفوا فيما بعد أن كوما كان أفضل حليف حصلوا عليه .
  • 6/10 النصر : ضد روب لوتشي من cp9


آرك الإنيس لوبي واحد من الأركات المفضلة لمتابعي أنمي ون بيس إذ بعد أرك ووتر 7 تم القبض على روبين من طرف حكومة العالم بالتحديد من طرف cp9 و بالتالي كان على لوفي و طاقمه تحريرها في مهمة كانت انتحارية .
القتالات في هذا الأرك كلها كانت رائعة و المشاعر التي كانت بين أفراد الطاقم تم وصفها بطريقة جميلة جدا و من هذه القتالات قتال لوفي ضد روب لوتشي و الذي كان قتالا خرافيا تم فيه اظهار الإمكانيات الحقيقة لفاكهة المطاط و أظهر لوفي خلاله المحرك 2 و 3 . لينتهي القتال بفوز لوفي و لكنه كان غير قادر على الحركة تماما وكاد ينتهي الأمر به بالموت لولا مساعدة الطاقم .
  • 5/10 الهزيمة : ضد ماجيلان 


قابل لوفي ماجيلان في ارك الإمبل داون ماجيلان كان رئيس السجن و قوته حينها كانت اقل بقليل من قوة الأدميرالات و بالتالي فلوفي لم يكن لديه أي فرصة إذ تعرض لهزيمة  ساحقة ولولا مساعدة إيفانكوف و من معه لكان لوفي مات بعد ذلك القتال .
  • 4/10 النصر : ضد دوفلامينغو


شيشيبوكاي آخر قرر أن يكون طاغية و يحكم دولة كاملا باستخدام القوة و التهديد , هذه المرة كان القتال ضد دوفلامينغو و طاقمه .
وهذه المرة لم يكن القتال في البداية لحماية أي شيء بل كتحضيرات لإسقاد المئة وحش كايدو أحد اليونكو و لكن فيما بعد تحول لقتال من اجل حماية البلد و تحريره .
في هذا القتال أظهر لوفي من جديد القدرات الهائلة لفاكهة المطاط و أظهر المحرك 4 لأول مرة لقد كان عرضا رائعا .
  • 3/10 الهزيمة : ضد كايدو 


لم يكن بالفعل قتالا بل مجرد كايدو يركل مؤخرة لوفي وهذا أظهر الفرق الكبير بين لوفي الحالي و يونكو.
هذا الفرق الشاسع في القوة لا أدري كيف سيتخطاه لوفي و ما الذي يفكر فيه أودا ولكن أرجوا ألا يسرعوا الأحداث كثيرا بغية إنهاء الأنمي و يهملوا بذلك موازين القوى .
الآرك لم ينتهي حتى الآن و الاحداث ما زالت مستمرة و حسب أودا سيكون أرك ملحمي و أفضل بكثير من أرك المارينفورد الأسطوري .

شاهد أيضا : تصريحات أودا الرسمية من 1998 إلى 2018
  • 2/10 النصر : ضد كاتاكوري


أرك جزيرة الكعكة كذلك كان بهدف انقاذ عضو من الطاقم هذه المرة كان فينسموك سانجي , لقد كانت مهمة مستحيلة لكن بطريقة ما قاموا بها .
في نهاية هذا الأرك قاتل لوفي ضد كاتاكوري أقوى عضو في طاقم البيغ مام بعدها طبعا . القتال كان ملحميا و لم يخيب آمال المتابعين و انتهى بفوز لوفي ولكن لم يكن فوزا ساحقا بل فوزا بشق الانفس ليحصل لوفي بعد هذا الارك على لقب الامبراطور الخامس .
  • 1/10 الهزيمة : في حرب المارينفورد


أرك المارينفورد هو أفضل أرك لحد الآن في ون بيس عشنا فيه لحظات رائعة منها المفرحة و منها ما جعلنا نذرف الدموع .
الهزيمة في هذه المعركة لم تكن ضد عدو محدد أو شخص بحد ذاته إذ قاتل لوفي العديد من الأعداء في هذه المعركة لكن لم تنتهي معركتهم لذلك لا يمكن أن نسميه فوزا أو هزيمة لكن الهزيمة كانت نفسيا إذ أحس لوفي بضعفه وعدم قدرته على فعل شيء وسط تلك الساحة المليئة بالوحوش . و فشله في انقاد أخيه كان بالنسبة له أكبر تاثيرا من تلقيه الضرب و الهزيمة .
 
حسب رأيك ما القتال الذي يمكن أن نضيفه إلى هذه القائمة .


شاهد أيضا: أفضل صور و خلفيات لأنمي ون بيس
شاهد أيضا5 شخصيات سيتجاوزهم سانجي - و 5 لن يفعل - 

تعليقات