سلسلة خمسة | 5 شخصيات سيتجاوزهم سانجي - و 5 لن يفعل -

 سانجي فينسموك هو طباخ طاقم قبعة القش , هو قوي و لكن ليس كفاية ليتجاوز كل الشخصيات الأخرى . . .

انضم سانجي إلى طاقم قبعة القش حين زار لوفي و بعض من الطاقم حينها المطعم العائم المسمى باراتي , سانجي رفض في البداية و لكن مع عد قبول لوفي ل"لا" كإجابة فإنه أذعن في الأخير و انضم للطاقم .
على عكس لوفي و زورو يستخدم سانجي ذكائه أثناء القتال - ما عدا ضد النساء إذ يتحول إلى أخرق 😂-هذا المزيج من القوة و الذكاء يجعلان له إمكانيات تطور كبيرة في قادم الأحداث إذ لا يزال لديه العديد من المهام و القتالات الشاقة التي ستجعل منه قويا جدا .

شاهد أيضا : أفضل أنميات ميكا في التسعينات -إذا كنت من محبي كانكدام فلن تندم -
شاهد أيضا : فلم ون بيس ستامبيد  
  • سيتجاوز : كوين 


كوين هو واحد من 3 قادة لقراصنة الوحوش و الذي يطلق عليه لقب "الطاعون" و ذلك لاستخدامه السموم . جائزته حوالي المليار بيري وهي جائزة ضخمة و كغيره من قادة قراصنة الوحوش يمتلك كوين ثقة عالية في النفس إذ حتى في مواجهة البيغ مام لم يتراجع و قرر قتالها رغم أنه هزم شر هزيمة من طرفها . وفقا للعديد من النظريات سيواجه كوين سانجي في نهاية هذا الأرك و سيهزم من طرفه لذا لننتظر الأحداث القادمة و التي ستكشف كيف سيجري هذا القتال .
  • لن يتجاوز : لوفي 


مونكي دي لوفي هو كابتن قراصنة قبعة القش التقى سانجي في مطعم باراتي و ضمه إلى طاقمه ومن الواضح أن شخصا قويا لن يخدم تحت شخص ضعيف . و قد لاحظ سانجي خلالها أن لوفي قدر له القيام بأشياء عظيمة .
كلاهما نما كثيرا منذ لقائهما لكن لا وجه للمقارنة بين قوتهما فبخلاف تحكم لوفي الجيد جدا في فاكهته والذي يعطيه أفضلية على سانجي الذي لا يملك فاكهة فإن إتقان لوفي للهاكي ايضا يتجاوز سانجي . لذا لا يوجد شك في فارق القوة بينهما و الذي سيبقى حتى نهاية القصة . لا ندري إذا كان سيتقلص أم يتضاعف هذا الفرق لكنه أكيد لن يزول .
  • سيتجاوز : دون كيهوتي دوفلامينغو 


دوفلامينغو كان العدو الرئيسي في أرك دريسروزا , و لا شك أنه واحد من الأشرار المفضلين لذا عشاق أنمي ون بيس نظرا لشخصيته , تمكن من احتلال بلد بكامله في ليلة واحدة بمساعدة عائلته , تواجه مع سانجي في أرك دريسروزا لمدة قصيرة ولم ينته القتال جيدا بالنسبة لسانجي ففارق القوة حينها كان ملحوظا كما أن سانجي لم يكن يملك أي فكرة عن فاكهة دوفلامينغو .
بعد هزيمته أدخل سجن الإمبل داون ولكن سانجي بعدها خاض الكثير من القتالات الخطيرة و لا شك أنه سيخوض المزيد من القتالات في أرك وانو لذا لا شك أنه بعد هذا الأرك سيتجاوز سانجي قوة دوفلامينغو .
  • لن يتجاوز : رورونوا زورو 


زورو هو ثاني أقوى مقاتل في طاقم قبعة القش لقد تدرب منذ صغره و حلم بأن يصبح أقوى سياف في العالم و هو في طريقه لتحقيق هذا اللقب .
يعتقد الكثير من محبي ون بيس أنه لا يمكن مقارنة سانجي و زورو من حيث القوة إلا أنهم مخطئون إذ فارق القوة بينهما ليس بذلك الكبر و من الواضح أن هذا الفارق سيستمر معنا لنهاية القصة .
  • سيتجاوز : كيزارو 


كيزارو هو واحد من أدميرالات البحرية و أحد أقوى المقاتلين فيها ولديه خبرة واسعة في القتالات كما و لديه فاكهة قوية جدا هي فاكهة الضوء لكنه كذلك ليس غير قابل للمواجهة فقد تمكن رايلي من إيقافه رغم كبر سنه .
ورغم أن سانجي حاليا ليس بقوة كيزارو لكنه و مع بذلته التي حصل عليها مؤخرا و استعماله للهاكي ومع نهاية ارك وانوا أكيد أن قوة سانجي ستتحسن جدا و هذا ما سيجعله يواجه كيزارو مستقبلا بتساوي أو حتى يتفوق عليه.
  • لن يتجاوز : سيلفر رايلي 


رايلي كان الدراع اليمنى لملك القراصنة روجر قوته كانت لا شك قوة وحوش إذ أطلق عليه لقب "ملك الظلام" وهذا ما يوحي بأنه كان كالكابوس لأعدائه , و رغم تقد سنه لكنه أثبت أنه ما زال قادرا على مواجهة أدميرال في البحرية بل و ربما التفوق عليه ولولا جهوده لكان طاقم قبعة القش محي في جزيرة شابوندي .
أكيد أن سانجي سيصل إلى مرحلة قريبة من قوة رايلي لكنه لن يتجاوزه أبدا -إلا إذا قرر أودا عكس ذلك 😂-
  • سيتجاوز : بوا هانكوك 


بوا هانكوك كانت واحدة من أمراء البحر السبعة و هي تتقن جميع أنواع الهاكي وهو الأمر النادر حدوثه كما و تمتلك فاكهة قوية جدا تؤثر على مشاعر الناس و تتحكم بهم وربما تعتبر العدو الطبيعي لسانجي نظرا لضعفه الشديد أمام النساء , لكن من حيث القوة فإنه سيتجاوزها حتما في المستقبل و خاصة بعد انتهاء أرك وانو .
  • لن يتجاوز : شانكس 


التالي في قائمتنا هو المشهور جدا و محبوب فانز ون بيس اليونكو الشعر الأحمر شانكس , بلا شك شانكس هو أحد أقوى شخصيات ون بيس و التي تبقى قوته لغزا حتى الآن رغم تصريحات اودا التي تقول أنه يتقن جميع أنواع الهاكي لدرجة المثالية فهو أقوى مستعمل للهاكي في الأنمي كما وكان يتعادل مع أقوى سياف في العالم . و تمكن من إيقاف كايدو و أكاينو في أرك المارينفورد و كما ورد حديثا في الأنمي فهو أكثر شخصية حرية في ون بيس وهذا ما جعله محط أنظار جميع محبي الأنمي فالجميع يريد معرفة ما مدى قوة هذه الشخصية الأسطورية . فقط القليل من الشخصيات تستطيع مواجهة شانكس و ربما التفوق عليه .
شاهد أيضا : تصريحات أودا الرسمية من 1998 إلى 2018 
شاهد أيضا : من أفضل شخصية أنمي
  • سيتجاوز : روب لوتشي 


روب لوتشي كان العدو الرئيسي في ارك اينيس لوبي و قاتل طاقم قبعة القش و انتصر عليه لوفي بشق الانفس , كان عضوا في cp9 و الان هو عضو في cp0 وهي أقوى منظمات حكومة العالم .
يمتلك فاكهة زون من نوع الفهد ما يمنحه قوة كبيرة و سرعة عالية و قدرة عالية على التعافي و هو حاليا أقوى بكثير من الماضي لكن بإمكانيات سانجي الحالية سيتجاوزه بلا أدنى شك .
  • لن يتجاوز : أكاينو 


الأخير في قائمتنا لليوم هو القائد الأعلى للأسطول أكاينو واحد من أقوى الشخصيات في انمي ون بيس يمتلك فاكهة لوجيا من نوع البركان و هي كما صرح أودا أقوى فاكهة هجومية في ون بيس كما وصرح أيضا أن أكاينو لو نزل للبحار سيجد الون بيس في غضون عام فقط و هذا تصريح خطير جدا يبين مدا قوة هذه الشخصية و أعتقد أنه وبلا أدنى شك يقارن باليونكو , كما و أنه لا يمتلك أي رحمة اتجاه القراصنة لذلك لو جرب سانجي حظه ضده فلا أعتقد أنها ستنتهي بخير لسانجي .

شاهد أيضا: أفضل صور و خلفيات لأنمي ون بيس

شاهد أيضا : أفضل 5 إنتصارات للوفي و أكثر 5 هزائم إهانة 

تعليقات