أفضل 10 ويب تون رومنسية مستمرة يجب أن تقرأها | سلسلة أفضل 10

ويبتون هي منصة لنشر القصص المصورة و التي تزداد شهرتها يوما بعد يوم , و يعتبر تصنيف رومنسي من أشهر التصنيفات في عالم الويب تون , لذا جئناكم اليوم بأفضل 10 ويب تون رومنسية مستمرة يجب عليك مشاهدتها . 

 

تعتبر الرومنسية هي الأعلى مشاهدة في موقع الويب تون , العديد من الأعمال الاعلى تقييما في هذا المجال من الأعمال الرومنسية و التي و في كثير من الأحيان كانت السبب الرئيسي في اكتشاف العديد من الأشخاص لهذا العالم .

شاهد : 5 ويب تون يجب أن تحصل على أنمي 
الأمر الجيد في موقع الويب تون أن الأعمال مجانية كما و تنزل دوريا سواء أسبوعيا أو شهريا حسب صانع العمل , و يمكنك تحميل التطبيق مما يسهل عليك التنقل بين الفصول و يسهل التصفح و البحث عن الأعمال الأخرى كما و يتيح لك مشاهدة الثلاث فصول الأخيرة من كل ويب تون قبل نزولها في الموقع , أما الأمر السيء في الموقع أنه و كغيره من المواقع الجيدة فكل الأعمال باللغة الإنجليزية ↑😢 . لذا لو كنت تجيد الإنجليزية فستحظى بمتعة و عالم ضخم من الأعمال أما إن كنت لا تجيدها فيتوجب عليك البحث عن هذه الأعمال في مواقع الترجمة العربية و أعتقد أن أغلبيتها تم ترجمتها بالفعل لكنهم متأخرون نوعا ما عن الفرق الإنجليزية .
نعود الآن إلى موضوعنا , معظم الأشخاص لا يعرفون من أين يبدأون حين يكتشفون لأول مرة عالم الويب تون وهذا لوجود الكثير من الأعمال و الكثير من التصنيفات لكن لو كنت من محبي التصنيف الرومنسي فهذه هي الأعمال التي يجب أن تبدأ بها :

10 - My Dear Cold-Blooded King أو عزيزي الملك ذو الدم البارد 


ننتظر حاليا الموسم الثالث و الأخير من هذا العمل الرائع , هذه الويب تون الرومنسية مليئة بمثلثلات الحب و المؤامرات . 
كونها مجرد فلاحة بسيطة بأخ متوفى و الذي عمل من قبل كحارس لذا ملك الدم المرعب , تجد المسكينة ميهارا ماي نفسها في دائرة الضوء . 
وضع ملك الدم عينيه عليها و طلب منها أن تكون عروسته كطعم للقتلة المستأجرين و لجعل الأمور أكثر إرباكا هناك اثنان من ملوك الدم واحد حقيقي و الآخر مزيف وكلاهما وضعا أعينهما على ماي . 

9 - Sub Zero أو تحت الصفر 


كلوفي هي الأميرة الأخيرة لسلالة التنين الأزرق السماوي و كيرو هو ولي العهد لسلالة القرمزي - أعتذر عن أسماء السلالات فهي فعلا غريبة - كلا السلالتين كانتا في حرب دموية و صراع دام سنوات , هكذا كان الأمر إلى أن قررت عائلتاهما أن تقيم الهدنة عن طريق عقد الزواج بينهما . 
كلوفي تكره كيرو لكنها قررت أن تقبل الزواج لحماية أهلها وسلالتها , و لكن هذا العمل رومنسي لذا لا بد أن تنعكس الأمور لتبدأ كلوي تشاهد كيرو من منظور و تتعرف على حقيقته . 

8 - Freaking Romance أو رومنسية غريبة 


هذه الويب تون تمثل another هذا العالم , ولمن لم يشاهد المانجا الرائعة another فقد فاته الكثير و أنصحه بمشاهدتها .
تنتقل زيليث إلى شقة جديدة رائعة , المشكلة الوحيدة أنها تعتقد أنها مطاردة من فتى جميل , لدرجة أنها أصبحت تعتقد أنها مجنونة لكنها تكتشف أن هذا الفتى زيلان لوكاس من بعد آخر . 
لا يمكنه رؤيتها و لكنه يمكنه سماعها , و في الوقت نفسه , زيليث في علاقة حب من طرف واحد مع صديقها المقرب فيروس -ليس فايروس هههه- و من غير ان تعلم يقع كلا الفتيات في حبها ليصبح الأمر سباقا لمن يحصل على قلبها أولا .
الرومنسية الغريبة هي حاليا في حالة توقف بعد نهاية الموسم الثاني و تستعد لموسمها الثالث . 

7 - Spirit Fingers أو الأصابع الروحية 


رغم تصنيفها كويب تون درامية في موقع ويب تون إلا أنها تحتوي على أحد أروع القصص الرومنسية في الموقع , تصور هذه الويب تون فتاة اسمها إيمي و التي لا تثق بنفسها كثير , أشقاءها الأكير و الأصغر منها أذكياء جدا و جيدوا المظهر , بينما هي أكثر بقليل من المتوسط , وما يزيد الطين بلة أن أمها بحد ذاتها لا تشعرها بأنها مميزة أو جميلة ما انعكس على إيمي فأصبحت لا ترى ذلك في نفسها , حتى تنظم إلى نادي الأصابع الروحية - spirit fingers .
بعد أن اصطدمت عن طريق الخطأ بمجموعة شديدة الترحيب و المتنوعة من الفنانين في الشارع تقرر إيمي الإنضمام إلى ناديهم للرسم و الذين يلتقون كل أسبوع , أعضاء هذا النادي يمتلكون شخصيات غريبة و لونا يميزه عن البقية فيا ترى ماذا سيكون لونها ؟ 
مع هذا النادي بدأت إيمي تكتشف الجمال داخلها , لا تتغير جسديا لكن يمكن للمتابعين ملاحظة كيف تتطور بناء على عقليتها وحدها . 
الرومنسية في هذه القصة ثقيلة للغاية مما جعلت من هذه الويب تون أحد أفضل الويب تون الرومنسية رغم أن تصنيفها درامي . 

 للمشاهدة بالإنجليزية  كون الفرق العربية لم تكمل العمل . 

6 - Age Matters أو مسائل العمر 


بطريقة ما ينتهي الأمر ب روز تشوي بأن تغطي على صديقتها المفضلة كخادمة لجارها في السكن و هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة lime corp و اسمه دانيال يوون , تقوم بالتنظيف و الطبخ له , و الآن طلب منها أن تكون مساعدته الخاصة , و بالطبع هناك بعض القواعد و أولها و أهمها : لا رومنسية . 
بعد اثباتها لنفسها عديد المرات سواء في العمل أو من الناحية العاطفية , يبدأ دانيال ينظر لروز بطريقة أخرى أكثر تحببا . 
تقترب روز من عمر ال30 و ترى أن فترة شبابها قد انتهت و كونها يائسة للحصول على الرومنسية فهي ترى الخير في الجميع , القراء سيقعون في حبها تماما كما فعل دانيال , فهل العمر يهم حقا ؟ 

5 - I Love Yoo أو أنا أحب يو 


تتبع هذه القصة فتاة بشخصية مضطربة , عاشت حياة قاسية للغاية , تلتقي بأخوين Yeong-Gi Hirahara   و   Kousuke Hirahara  يمتلك والدهما شركة ضخمة . 
يمتلك هذان الأخوين شخصيتين مختلفتين تماما أحدهما بارد للغاية و الآخر دافئ بشكل مفرط , تضطر شين آي إلى تعلم كيفية تقبل المساعدة من الآخرين و معنى الصداقة بينما تحاول معالجة القضايا في حياتها الشخصية , لحد الآن لم يتوضح أي الأخوين ستختار شين آي .
أعتقد أن هذه المانهوا تشبه و بشكل كبير مانجا "لن أفعل ما يقوله كوروساكي" , إن لم تشاهدها بعد فهي أحد أروع المانجات الرومنسية على الإطلاق . 

4 - Devil Number 4


هذه المانهوا بتصنيف رومنسي خارق للطبيعة , تتحدث عن هانا والتي باعت نفسها للشيطان , لكن المشكلة الوحيدة أنها لا تمتلك أي شيء تريده , بعد ماضي مضطرب كان عليها أن تعتمد على نفسها في كل شيء , المال , الدراسة , الصحة كل هذا كان على عاتقها منذ كانت صغيرة . 
و الآن كطالبة جامعية , تم طردها من عملها , غرفتها مريعة , ولا تمتلك أي أصدقاء , كل ما تطلبه الأمر هو شيطان وسيم يأتي إلى حياتها و يجعلها أفضل كل ما سيكلفها هو روحها . 

3 -  True Beauty أو الجمال الحقيقي 


لا تجد جيغ يونغ - يا أخي لديهم أسماء غريبة جدا أعتذر لو أخطأت في الإسم - نفسها جميلة للغاية , خاصة وفق المعايير الكورية , مثل أي فتاة مراهقة عادية لديها حب شباب و لا تمتلك جفون مزدوجة - لا أدري ما هذا أرجوا الشرح من الفتيات 😀 - و في رأيها هي مجرد " قبيحة " 
هذا ما كان عليه الأمر حتى شاهدت فيديوهات خاصة بالمكياج و جربتها على نفسها , عندما انتقلت إلى مدرستها الجديدة و التي لا يعرفها أحد هناك تصبح "الجمال الحقيقي " في هذه المدرسة . 
ولكن ذلك قبل أن تفزع تماما لأن أكثر شاب مثير في مدرستها رآها بدون مكياج و رأى وجهها الحقيقي و الغريب في الأمر أنه اراد أن يصبحا صديقين . 

2 -  Let's Play


سام تود أن تكون مطورة ألعاب ، و لكن قبل أن تبدأ مسيرتها المهنية ، يقوم أحد المشاهير في مواقع التواصل الإجتماعي -مارشال لاو-  بإبداء مراجعة سلبية جدا تجاه أول لعبة طرحتها ، مما يجعل الأمر أكثر سوء أنها تكتشف أنه جارها الجديد . 
تسعى سام و بقية الشخصيات في هذه الويب تون إلى مواجهة شياطينهم الداخلية مثل الغضب و عدم الثقة و الإكتئاب و الخوف و غيرها . 
هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تتعرض لها سام فقد قررت أنه الوقت لحصولها على حبيب و يبدوا أن هناك ما يصل إلى 3 من الخاطبين المحتملين للإختيار من بينهم . هذه المانهوا مناسبة جدا لل gamers .

للمشاهدة بالإنجليزية و السبب معروف فالفرق العربية تبدأ المشاريع و نادرا ما تكملها .  

1 - lore olympus أو أساطير ألمبوس 


تعتبر هذه الويب تون الأكثر شهرة في الموقع , تعيد سرد الأسطورة اليونانية الشهيرة الخاصة ب Hades و Persephone  و قصة حبهما .
تم تغيير كلمة إله بملك أرجوا أن تتفهموا الأمر 
Persephone  هي ملكة جديدة  , بعد أن تم تربيتها في الارض من طرف والدتها , تمنح منحة للدراسة في أوليمبوس و تتعلم كيف يكون الأمر عندما تعيش بين الملوك  .
وبينما هي هناك يجب عليها أن تعمل ومن أفضل للعمل معه من ملك العالم السفلي المدعو Hades , يقع الإثنين سريعا في حب بعضهما , لكن العراقيل لا تنفك تظهر أمامهما . 

تابعوا المزيد من سلسلة أفضل 10 من هنا 
أفضل 10 أنميات ميكا في التسعينات 
أفضل 10 أنميات شوجو للفتيات


أرجوا ألا أكون أطلت عليكم في هذا المقال وأن تكون عثرتم على غايتكم فيه , لا تنسوا إعطاءنا رأيكم في التعليقات و شكرا على القراءة .



تعليقات

  1. الجفون المزدوجة هي الطعجات على الجفن اذا فهمت قصدي لانو الكوريين ما عندهم اياها سو بعملولها عمليات تجميل

    ردحذف