أكثر أنمي منتظر لسنة 2021

مع بداية السنة الجديدة سنة 2021 كل العالم لديه انشغالاته و خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت علينا في السنة الماضية لكن عشاق الأنمي وككل عام كل ما يبحثون عنه هو ما هي الأنميات الجديدة هذه السنة و ما هي المميزة منها والتي تستحق المتابعة . 

لذا في هذه القائمة جئناكم بأكثر الأنميات المنتظرة لسنة 2021 :  

أنمي دكتور ستون الموسم الثاني : Dr. Stone: Stone Wars season 2


أنمي دكتور ستون الموسم الثاني : Dr. Stone: Stone Wars season 2

أنمي دكتور ستون الجزء الثاني سوف يغطي النزاع بين كل من مملكة العلوم وإمبراطورية تسوكاسا. قد نرى عودة تايجو و يوزوريها مرة أخرى على الشاشة في الموسم الثاني. ومع ذلك، فإن الموسم الثاني من الدكتور ستون سيجلب المزيد من الحلقات المضحكة المفعمة بالحركة، سيغطي الأنمي أرك الحروب الحجرية من المانجا، و التي يقال أنها الأكثر شعبية على الإطلاق. سيركز الموسم الثاني على قصة "الحروب الحجرية" للمانجا.

سيصدر الأنمي في شتاء عام 2021، و ذلك في شهر يناير لسنة 2021 إلا أنه لم يتم الكشف عن الموعد المحدد لإطلاقه بعد.

أنمي هذه المرة تجسدت على شكل سلايم الموسم الثاني : Tensei shitara Slime Datta Ken season 2


أكثر أنمي منتظر لسنة 2021  أنمي هذه المرة تجسدت على شكل سلايم الموسم الثاني : Tensei shitara Slime Datta Ken season 2

بعد نجاح الموسم الأول من أنمي هذه المرة تجسدت على شكل سلايم تطلع معجبو الأنمي إلى الموسم الثاني الذي تم الإعلان عنه على الفور في خريف سنة 2020. ولكن بسبب جائحة كورونا، فإن تاريخ إصدار أنمي Tensei shitara Slime Datta Ken الموسم الثاني تم إعادة جدولته، و سيتم بث الموسم الثاني بشكل منفصل  عبارة عن جزئين مع أخد بالإعتبار أنه سيتواجد فاصل بين الجزئين، سيصدر الجزء الأول من الموسم الثاني لشتاء 2021 في كانون الثاني (يناير) 2021، ثم سيتبع الجزء الثاني حذوه وسيتم بثه في أبريل 2021 كما ذكر موقع كرانشي رول.

أنمي يوميات إيروما كن المدرسية الموسم الثاني : Mairimashita! Iruma-kun season 2


أكثر أنمي منتظر لسنة 2021  أنمي يوميات إيروما كن المدرسية الموسم الثاني : Mairimashita! Iruma-kun season 2

تلقى الموسم الأول من أنمي يوميات إيروما كن المدرسية باستجابة جيدة من المعجبين نضرا لقصته الفريدة و المميزة، و بهذا تمت مكافأتهم بصدور موسم تانٍ. أصبحت سلسلة أنمي يوميات إيروما كن المدرسية المحبوبة مضاءة باللون الأخضر لموسم جديد! فريق العمل اعلن عن تتمة الموسم التاني من أنمي Mairimashita! Iruma-kun وسيتم بثه في أبريل 2021.ولكن لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار.

أنمي أفرلورد الموسم الرابع : Overlord season 4


أكثر أنمي منتظر لسنة 2021  أنمي أفرلورد الموسم الرابع : Overlord season 4

أصبح أنمي أفرلورد أحد أكثر الأنميات شهرة و التي يتم بثها على نيتفليكس، وذلك بفضل سلسلة الروايات اليابانية "الخيال المظلم"، من تأليف كوجاني ماروياما. كان أداء أنمي أفرلورد جيدًا منذ بدايته، ومنذ ذلك الحين أكمل ثلاثة أجزاء من 13 حلقة لكل منها. حصلت أيضًا على 7.8 درجة في تقييماته. لطالما فاجأ أنمي أفرلورد معجبيه، وفي الوقت الحالي يشعر كل هؤلاء المعجبين بالفضول فيما إذا كانوا سيصدرون الموسم الرابع أم لا. بعد عامين طويلين من الانتظار، يمكننا أن نؤكد أن أنمي أفرلورد سيعود في نهاية عام 2020. وإذا تحدثنا عن تصنيفات وشعبية الأنمي. تمكنت السلسلة دائمًا من تلبية توقعات المعجبين. لذلك من المؤكد أن الموسم الرابع سيكون أفضل بكثير من الموسم الثالث.

رسميًا، لم يتم تحديد موعد صدور محدد من قبل طاقم العمل. ولكن من الآمن القول أنه بعد الانتظار لمدة عامين، سيصدر أنمي أفرلورد الموسم الرابع بالتأكيد في أواخر ديسمبر 2020 أو أوائل يناير 2021.

أنمي بوكو نو هيرو اكاديمي الموسم الخامس : Boku no Hero Academia Season 5


أنمي بوكو نو هيرو اكاديمي الموسم الخامس : Boku no Hero Academia Season 5

لقد اكتسب أنمي بوكو نو هيرو اكاديمي، طوال مواسمه الأربعة الرائعة، الكثير من الشهرة والحب من مشاهديه، حيث يتطلع الجميع الآن إلى الموسم المقبل من الأنمي.

على الرغم من حقيقة أن الأنمي قد تم تجديده لموسمه الخامس قبل فترة طويلة من انطلاق الموسم الرابع، إلا أنه لا توجد حتى الآن إعلانات رسمية بشأن إطلاق الأنمي.

وبحسب العديد من المصادر المشهورة، يمكن الافتراض أن أنمي بوكو نو هيرو اكاديمي الموسم الخامس سيبدأ في موعد أقصاه 2021 أو أنه سيفاجئ محبيه بوصوله نهاية عام 2020. في الواقع لم يكن هناك تأكيد على هذه التقارير، لذا لا أحد يستطيع. الجزم أو القول بالضبط متى سيتم إطلاق الأنمي في موسمه الجديد القادم. لذالك ابتعدوا عن الشائعات الكاذبة!
و أخيرا و ليس آخرا الانمي الغني عن التعريف والذي عاد رسميا بعد 8 سنوات من الانتظار أنمي : 

 بليتش الجزء 2


أكثر أنمي منتظر لسنة 2021 أنمي بليتش الموسم 2

هذه كانت قائمتنا لاكثر الأنميات المنتظرة لسنة 2021 في رأيك هل هناك أنميات أخرى تستحق أن تكون في هذه القائمة ؟ 
المصادر : 1 -- 2 

تعليقات