أحد أفضل أنميات سنة 2021 أنمي كومي سان لا تستطيع التواصل !

انمي كومي سان لا تستطيع التواصل


  القصة :

  قصة انمي Komi-san wa, Comyushou desu  تتحدث عن كومي-سان فتاة جميلة و جذابة و التي لايمكن لأحد أن يبعد نظره عنها، ترى المدرسة كلها تقريبا أنها تعامل الناس ببرود، ولكنا لحقيقة هي أن كومي-سان سيئة حقًا في التواصل مع الآخرين .

عذرا على الانقطاع المطول في هذه السنة و لكن اليوم جأتكم بأنمي اكثر من رائع لعشاقا لانميات المدرسية و الكوميدية مع بعض الدراما و الرومنسية الخفيفة ، أنمي نجح بامتياز فيا لدمج بين الخفة و الكوميديا و بين معالجة موضوع حساس و صعب يعاني منه عدد كبير من الناس مع ادخال بعض من الرومنسية حتى وان كانت خفيفة لحد الان في الموسم الاول.

مشكلة كومي سان هي عدم القدرة على التواصل نهائيا و التوتر الشديد اثناء محاولة التواصلم ع الناس إلا أنها و بمساعدة بطلنا ذو الشخصية التي تبدو في البداية غير مناسبة لبطل القصة. إلا انه مع الوقت تبدأ في تقبله بل و الاعجاب بشخصيته.

يحاول البطل و بمساعدة صديق طفولته الذي يملك مهارات استثنائية في التواصل مساعدة كومي سان على تحقيق حلمها في الحصول على 100 صديق

مميزات و سلبيات الانمي

الانمي جميل جدا يمكنك انهاءه في يوم واحد فقط ، خفيف و الرسم فيه جميل مع التركيز الكبير على الاصوات وجودتها.

 يركز بشكل كبير على تطور كومي سان و شخصيتها التي وبلا شك ستقع في حبهاه ذا اضافة الى العديد من الشخصيات الاخرى التي تتميز كل منها بشخصية فريدة تجعلك تتعلق بها.

ربما نهاية الموسم الاول من الانمي لم تكن بتلك النهاية الجميلة جدا و ذلك متوقع نظرا لاحتمال وجود موسم ثاني للانمي ننتظره بفارغ الصبر.

 اذا كنت تحب الشخصيات الكيووت فكومي سان بالتاكيد هي ما تبحث عنه.

انمي كومي سان لا تستطيع التواصل هو احد افضل انميات سنة 2021 والتي كانت مليئة بدورها بالانميات الجيدة والتي ربما سنكتب مقال للتحدث عنه .

العرض الدعائي 




تعليقات