10 صور و أعمال فنية رومنسية لإيزوكو و أوشاكو من أنمي boku no hero academia

يعتبر الثنائي إيزوكو و أوشاكو من أنمي أكاديمية بطلي أحد ألطف الثنائيات في الأنميات الحديثة و من أكثرهم شهرة و هنا نقدم لكم 10 من أفضل الأعمال الفنية الرومنسية  لهذا الثنائي .

 

ميدوريا إيزوكو (ديكو ) و أوراراكا أوشاكو ( إيرافيتي) أحد أشهر الثنائيات في أنمي boku no hero academia , و قد أبدى كلاهما اهتمامه بالطرف الآخر و رغم أن الأنمي مليء بالشخصيات الأخرى و التي يجب أن تأخد حقها من العرض وهذا ما لا يترك لهما المجال الكثير ليظهرا إلا أنا لحظاتهما معا دائما ما كانت تتمتع بالودية و الجو اللطيف وهذا راجع لشخصيتهما الجميلة و المحببة و المراعية و المتابع لأحداث المانجا قد يعلم معلومة مهمة جدا عن حقيقة المشاعر بينهما لكن لا أريد أن أحرق عليكم .
وفي هذه القائمة سأعرض لكم 10 أعمال فنية  ترسم الرومنسية بين هذا الثنائي بطريقة مبدعة و رائعة:


شاهد : أفضل 10 ويب تون رومنسية

 

10 - Chocolate Kisses أو قبلات الشوكولاتة



يصنع جاستن العديد من الأعمال الفنية لهذا الثنائي لكن أعتقد أن هذا العمل هو الأفضل , يقوم فيه كلاهما بصنع كعكة الشكلاتة مما تسبب في اتساخهم بها في جميع أنحاء الوجه , فتقوم أوشاكو بتقبيل إيزوكو من خده - أعتقد أنها تنظفه من الشوكولاته 😂- , ما يميز هذا العمل هو التفاصيل الجميلة فيه مثل القلب الذي تحمله أوشاكو و يطفو بفضل قدرتها و المئزر المشابه لزي أولمايت الذي يرتديه إيزوكو .
في هذا العمل أتقن جاستن طريقة الرسم الخاصة بالعرض الحقيقي جدا إذ قد تعتقد أن هذه الرسمة من عمل الاستوديو الخاص بالأنمي .

9 - Deku and Uravity أو ديكو و إيرافيتي



صاحب هذا الإنستغرام المدعو Bobafiish يملك مجموعة خاصة مسمات "izuocha" خاصة بإيزوكو و أوشاكو , لكن هذا العمل بالتحديد يبدو جميلا جدا , طريقة إمساكهما بأيدي بعضهما البعض و الإبتسامة الجميلة و النظرة التي ينظران بها بعضهما البعض تبدوا لطيفة للغاية , يبدوان و كأنهما للتو اعترفا بمشاعرهما .

8 - Simple, Cute Kiss أو قبلة بسيطة و لطيفة



يقول الفنان صاحب هذا العمل أنه كان مجرد رسم سريع لكن في اعتقادي انها قطعة فنية رائعة و تصور المشاعر بينهما بطريقة رائعة جدا .

7 - Protector أو الحامي



 عمل آخر يبدوا تماما و كأنه مأخوذ من العرض الحقيقي , بالنسبة للمتابعين يمكن أن تكون هذه اللقطة مألوفة لهم فقد سبق لإيزوكو و أنقذ أوشاكو مرتين بالفعل و لكن في هذه اللقطة أعتقد أن الفنان أبدع في رسمها و خاصة ملامح الشراسة الواضحة على وجه ديكو , تخيلوا معي هذه اللقطة بالذات و لكن كجزء من الأنمي أعتقد أنها ستكون رائعة جدا .

شاهد : أفضل صور أنمي ون بيس 

6 -  The Wedding أو الزفاف





الأمر الجميل في هذا العمل الفني أنه يمكنكم مشاهدة بعض أعضاء الفصل A1 في خلفية الصورة بجانب والدة إيزوكو و هي تذرف الدموع أعتقد أن هذه الجزئية أضافت الكثير إلى العمل هذا بالإضافة إلى رسمهم كبالغين و هذا ما يبدوا جديدا بالنسبة للمتابعين هذا بخلاف النظرة التي ينظر بها إيزوكو و التي حسب رأيي كانت معبرة جدا .

5 -  IzuOcha Kiss أو قبلتهما



عمل آخر قريب نوعا ما من ستايل الأنمي , الفنان هنا يتمنى رؤية هذه اللقطة في العرض الحقيقي في أقرب وقت ممكن و أعتقد أن كلنا يريد ذلك , لكن و بعد قرار أوشاكو أن تترك مشاعرها جانبا في الموسم الثالت العلاقة بينهما أصبحت أبطأ قليلا , لكن على المتابعين أن يتذكروا أنه في أغلب أنميات الشونين الفتى يحصل على البنت في النهاية  و هذا ما نأمله .

4 -  Floating أو الطفو



عمل آخر للمبدع Bobafiish في هذا العمل يصور كلا الشخصيتين يرتديان الكيمونو و هو ما تم عرضه كصورة خاصة بالعرض من قبل و لكن الفنان هنا انتقل بالصورة لمستوى آخر تماما يظهر فيه إيزوكو بكيمونو أزرق و هي بكيمونو وردي يطفوان في السماء باستعمال قدرتها أعتقد أن منظر الغروب و النجوم خلفهما جعلا العمل جميلا جدا .

3 -  Sheer Joy أو الفرح



عمل مميز آخر , الجميل في هذا العمل هو الفرحة الكبيرة التي تبدوا عليهما وهما مع بعض , في الأنمي الشخصيتان مقربتان جدا و يستمتعان برفقة بعضهما البعض لكن في هذا العمل التعبير عن الفرحة انتقل إلى مرحلة أخرى .

2 -  Tea Time وقت الشاي




عمل آخر لجاستن و إبداع آخر , كالعادة ينجح جاستن دائما في نسخ طريقة الرسم الخاصة بالعمل الأصلي و إضافة بعض من لمساته عليها , يصور هذا العمل كيف ستكون حياة هذا الثنائي لو كانا يعيشان معا .

شاهد : أفضل صور أنمي الهجوم على العمالقة 

1 -  IzuOcha - اختصار لإسميهما -



نصل إلى العمل رقم واحد في القائمة و ربما أحد أكثر الأعمال الفنية شهرة و روعة لهذا الثنائي , يظهران فيه يطفوان في السماء ممسكان بأيدي بعضهما البعض و كلاهما يستخدم قدراته إوشاكو الطفو و إيزوكو وان فور أول .
الألوان و المشاهد في هذه الصورة جميلة و هادئة للغاية و تصور السعادة الشديدة التي يشعران بها مع بعضهما البعض , كما و يمكنكم مشاهدة باكوغو الغاضب في الخلفية و هو يحاول اللحاق بهما - على فكرة باكوغو هو أفضل شخصية عندي في الأنمي 😶 -

هذه كانت قائمة ببعض الأعمال الرائعة لهذا الثنائي أرجوا أن تكون أعجبتكم , إذا كان عندكم بعض الأعمال التي ترون أنها تستحق أن تكون في هذه القائمة لا تبخلوا بها علينا و اتركوها في خانة التعليقات.

تعليقات